"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على تبنى الرئيس أكبر برنامج للإصلاح الصحى

الأحد، 28 نوفمبر 2021 04:02 م
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على تبنى الرئيس أكبر برنامج للإصلاح الصحى مقدمى برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الإعلامية إيمان عز الدين، فى الفقرة الأولى من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن الملفات الهامة لدى أولويات الدولة المصرية والجمهورية الجديدة، والتى تأتى فى مقدمتها الملف الصحى، وذلك لأن الرئيس عبد الفتاح السيسى تبنى أكبر برنامج للإصلاح الصحى فى مصر، حيث نشعر جميعا فى النهوض فى المنظومة الصحية على كل المستويات.  
 
وقالت الإعلامية إيمان عز الدين، أثناء حلقة اليوم الأحد، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب الفنانة منى عبد الغنى، والإعلامية هبة الأباصيرى، إن الدكتور أحمد السبكى مساعد وزير الصحة والمشرف العام على مشروع التأمين الصحى، أكد على أنه تم تقديم أكثر من 8 ملايين خدمة طبية للمواطنين الذين ينتفعون بشكل مباشر من مظلة التأمين الصحى الشامل الجديد، بمحافظات بورسعيد، والأقصر، والإسماعيلية. 
 
وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، إن تلك المنظومة تتميز بالكفاءة والفاعلية والجودة العالمية، باستخدام أحدث التقنيات العلاجية، وأكثر من 250 ألف عملية جراحية للمستفيدين من التأمين الصحى الشامل، ومن بينهم 115 ألف عملية جراحية كبرى. 
 
وأشارت الإعلامية إيمان عز الدين، إلى إن الذى أجرى تلك العمليات هم أمهر الأطباء المصريين، بالإضافة إلى خبراء أجانب فى تخصصات طبية متميزة ودقيقة للغاية، ومختلفة. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة