أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 28 نوفمبر 2021 10:20 م
ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق تشيلسي  الإنجليزى فى فخ التعادل الإيجابى 1-1 أمام ضيفه مانشستر يونايتد، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى.

ملخص وأهداف تشيلسي ضد مان يونايتد

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين وكان البلوز الأفضل على المستوى الهجومى، وفى الشوط الثانى أحرز جادون سانشو هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 53 من زمن المباراة، ثم سجل جورجينيو هدف التعادل لفريق تشيلسي عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 69 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يمتلك تشيلسى 30 نقطة يحتل بهم صدارة ترتيب الدوري الانجليزي، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتى الوصيف برصيد 29 نقطة، ونقطتين عن ليفربول الثالث برصيد 28 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

وتواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد حيث استبعده المدرب المؤقت مايكل كاريك من التشكيل الأساسى للفريق، قبل أن يشارك الدون كبديل للاعب جادون سانشو في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

وخاض تشيلسي اللقاء بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: ميندي / خط الدفاع: تشالوبه، سيلفا، روديجر / خط الوسط: جيمس، جورجينيو، تشيك ، ألونسو / خط الهجوم: حكيم زياش ، فيرنر ، أودوي

فيما ضم تشكيل مانشستر يونايتد كل من: حراسة المرمى: دي خيا / خط الدفاع: وان بيساكا - ليندلوف - بايلي – تيليس / خط الوسط: ماتيتش - فريد – ماكتوميناي / خط الهجوم: سانشو – برونو فيرنانديز – راشفورد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة