الثلوج تهدد إقامة مباراة بيرنلي وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 28 نوفمبر 2021 02:52 م
الثلوج تهدد إقامة مباراة بيرنلي وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي ملعب تورف مور
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت مباراة فريق بيرنلي مع ضيفه توتنهام هوتسبير على ملعب تيرف مور مهددة بالتأجيل بسبب الثلوج التى غطت أرضية الملعب وسوء الأحوال الجوية قبل انطلاق المواجة المهمة ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

وتفقد حكام اللقاء ملعب تورف مور من الداخل حيث سيصدورن قرارهم فور الانتهاء من تفقد الملعب.

ويحتل توتنهام قبل لقاء اليوم المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي برصيد 19 نقطة، فيما يحل بيرنلي في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط.

ويحل نادي توتنهام ضيفًا ثقيلا على نادي بيرنلي ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهة يحتضنها ملعب تيرف مور .

ويمر السبيرز بحالة سيئة هذا الموسم وأدى إلي تراجع ملحوظ في جدول الترتيب ويحتل المركز السابع برصيد 19 نقطة جمعهما من الفوز في ستة لقاءات وتعادل مباراة وخسر خمسة أخرى .

ويبحث توتنهام اليوم عن الفوز وخطف النقاط كاملًة حتي يرفع عدد نقاطه إلي 22  نقطة ويستمر في المنافسة من جديد علي مقدمة الدوري بين الكبار ، وتمكن توتنهام ان يلقن ليدز يونايتد بهدفين لهدف في اللقاء الماضي ويسعي لتحقيق الإنتصار علي التوالي اليوم على حساب نادي بيرنلي.

فيما يتسلح نادي بيرنلي بعامل الملعب والجمهور ويستغل هذا جيدًاحتي يجمع الثالث نقاط كاملًة ويهرب من حفرة الهبوط الذي قد سقط فيها مبكرا في الدوري ، ويتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط ، وفاز في مواجهة واحدة فقط من أصل 12 مباراة وتعادل ستة مباريات وخسر خمسة أخري .

 ويحاول اصحاب الارض الهروب من دوامة الهبوط الفترة المقبلة ليبقي في منطقة دافئة بالدوري المحلي.

Image

 

Image

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة