أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 27 نوفمبر 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمد الننى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 27 نوفمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، الأهلي يكشف موقفه من ضم محمد النني بعد موسمين، انتهاء الأزمة.. الأهلي يوافق على جدولة مستحقات كوليبالى مع النجم خلال سنتين ، منتخب مصر يتوجه إلى قطر اليوم للمشاركة فى كأس العرب بطائرة خاصة.

الأهلي يكشف موقفه من ضم محمد النني بعد موسمين

كشف مصدر داخل النادى الأهلى موقفه من ضم محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزى ومنتخبنا الوطنى بعد موسمين، عقب المحادثات التى دارت بين وكيل اللاعب وأحد الوسطاء المنتمين للنادى الأهلى خلال الساعات الماضية، واستطلع الوسيط الأهلاوى رأى محمد الننى فى مسألة انضمامه للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، ليؤكد الأخير أن رغبته هى استكمال مشواره الاحترافى لمدة موسمين على الأقل، مؤكداً أن الأولوية ستكون للنادى الأهلى حال استقراره على نهاية مسيرته الاحترافية والعودة لمصر تنفيذاً لوصية والدته، خاصة أن الننى أحد ناشئى القلعة الحمراء قبل أن يتألق فى ملاعب أوروبا.

منتخب مصر يتوجه إلى قطر اليوم للمشاركة فى كأس العرب بطائرة خاصة

يسافر منتخب مصر الأول  لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش اليوم  السبت إلى قطر على متن طائرة خاصة ،تمهيدا للمشاركة في بطولة كأس العرب المقرر إنطلاقها يوم 31  نوفمبر إلى 18 ديسمبر  المقبل .
 

مرتضى منصور يهنئ الخطيب ومجلسه بالفوز فى انتخابات الأهلى

 

قدم مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تجديد ثقة الجمعية العمومية واختيارهم للمرة الثانية لدورة جديدة 2022 - 2025، متمنيا أن يوفقهم الله مع المجلس المنتخب الجديد فى القضاء على أى فتنة رياضية بين الناديين تؤثر على أمن واستقرار وطننا العظيم مصر.

 
 

وافق مسئولو النادي الأهلي على جدولة مستحقات النادى لدى النجم الساحلي فى أزمة الإيفواري سليماني كوليبالي على مدار موسمين، بحيث يتم دفع القيمة المادية على 4 أقساط كل 6 أشهر، وذلك بعد الجلسة التي جمعت مسئولي الناديين خلال الأيام الماضية.

 

ماذا تقول لائحة النادى الأهلى عن أزمة العامرى فاروق فى الانتخابات ؟

وقعت أزمة ساخنة بعد إعلان نتيجة انتخابات النادى الأهلى بسبب رفض اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات اعتماد فوز العامرى فاروق بمنصب نائب الرئيس بالتزكية، وقررت إحالة الأمر على الجمعية العمومية المقبلة للنادى.

 

10 أيام تفصل أحمد مصطفى عن الانتظام فى تدريبات الإسماعيلى بسبب الضامة

 

يستغل أحمد مصطفى لاعب النادى الاسماعيلى فترة توقف الدوري لتنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من شد العضلة الضامة الذى تعرض له فى مباراة المقاولون العرب بالجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدورى، وقال الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى للدراويش، إن أحمد مصطفى يحتاج لعشرة أيام قبل الانتظام فى تدريبات الفريق الأصفر الجماعية.

 

مفاجأة.. الأهلي يناقش ضم المغربي عبد الرازق حمد الله على طريقة كهربا

 

كشف مصدر لليوم السابع أن إدارة النادى الأهلى بدأت دراسة موقف المهاجم المغربى عبد الرزاق حمد الله نجم النصر السعودى، بعد فسخ تعاقده من طرف واحد مع اللاعب، فى الوقت الذى بدأ النادى السعودى شكوى اللاعب بالفيفا للحصول على قيمة الشرط الجزائى المدون فى العقد والمقدرة قيمته بـ20 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة