أكرم القصاص

يوتيوبر يحول Squid Game من المسلسل إلى الحقيقة.. فيديو

السبت، 27 نوفمبر 2021 04:00 م
يوتيوبر يحول Squid Game من المسلسل إلى الحقيقة.. فيديو Squid Game
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام يوتيوبر أمريكى بـ عمل نسخة حقيقة من مسلسل Squid Game، الذى شارك فيها عدد من أصدقائه ومتابعيه، ونشر الفيديو من خلال قناته على موقع الفيديوهات، يوتيوب، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع " nme".

تضمن الفيديو إعادة إنشاء الألعاب من Netflix الأصلي، في تجربته للعبة تنافس 456 متسابقًا في مختلف للحصول على جائزة نقدية قدرها 456000 دولار، وتضمنت الجولات الأولى ألعابًا من السلسلة مثل Red Light و Green Light و Dalgona Challenge و Tug-of-War وغيرها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

ويدور مسلسل الدراما الكوري Squid Game، حول قصة أشخاص يفشلون في الحياة لأسباب مختلفة لكن فجأة يتلقون دعوة غامضة للمشاركة فى لعبة البقاء على قيد الحياة للفوز بأكثر من 38 مليون دولار أمريكى، تجرى اللعبة فى جزيرة معزولة ويتم حبس المشاركين حتى يكون هناك فائز نهائى، وتحتوى اللعبة على ألعابًا شهيرة للأطفال من السبعينيات والثمانينيات فى كوريا، مثل لعبة الحبار، والترجمة الحرفية لاسمها الكورى، وهو نوع من العلامات حيث يستخدم الهجوم والدفاع لوحة على شكل حبار مرسومة فى الأوساخ.

لكن تفوقت سلسلة الدراما الكورية الجديدة Hellbound على المسلسل الكورى Squid Game ليكون الأول أشهر مسلسلات منصة نيتفلكس التي طرح عليها العملين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأفادت التقارير أن Hellbound هو المسلسل التليفزيوني رقم واحد الأكثر شهرة على مستوى العالم في 20 نوفمبر الجارى، بعد يوم واحد فقط من إصدار المسلسل، وبالتالي أدى ذلك إلى إزاحة مسلسل  Squid Game، الذى تصدر الرسم البياني لمدة 46 يومًا، إلى المركز الثاني، وفقًا لبيانات شركة التحليلات FlixPatrol.

مسلسل Hellbound هو الأحدث في سلسلة من الإصدارات الترفيهية الكورية الجنوبية التي تكتسب شعبية على مستوى العالم، وفي وقت سابق من هذا العام، احتل المسلسل الكوميدي الرومانسي Hometown Cha-Cha-Cha والإثارة My Name أيضًا مرتبة عالية، وفقًا لبيانات FlixPatrol.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة