على معلول احتفالاً بذكرى الأميرة الأفريقية التاسعة: أغلى بطولة قارية

السبت، 27 نوفمبر 2021 08:51 م
على معلول احتفالاً بذكرى الأميرة الأفريقية التاسعة: أغلى بطولة قارية على معلول
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل على معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، بالذكرى السنوية الأولى على تتويج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بعد الفوز على الزمالك فى نهائي القرن بالبطولة القارية بنتيجة 2/1.

وكتب معلول عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، الذكرى السنوية الأولى على أغلى بطولة قارية والأولى لى على المستوى الشخصي، بطولة كانت لها أهمية كبرى بعد غياب نهائيين متتاليين بسبب الإصابة لكن الحمدلله الثالثة ثابتة".

وأضاف النجم التونسي، بطولة لن تنسى من الذاكرة، لنا ولكل عشاق النادي الأهلي الكبير، جمهور كان عنده ثقة كبيرة فى كل المنظومة الأهلوية للتتويج باللقب، إن شاء الله كانت بداية السيطرة من جديد على الأميرة الافريقية وإن شاء الله المسيرة مكملة".

على معلول (1)
على معلول (1)

على معلول (2)
على معلول (2)

على معلول (3)
على معلول (3)

على معلول (4)
على معلول (4)
وفى هذه المباراة تقدم الأهلي بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق نجمه عمرو السولية، ولكن الزمالك سجل هدف التعادل عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا فى الدقيقة 31، وسجل الأهلي هدف الفوز فى الدقيقة 85 عن طريق محمد مجدى أفشة من تسديدة صاروخية.
 
ونجح الأهلي في فك عقدته بعدما اقتنص لقب دوري الأبطال بعد غياب 7 أعوام كاملة منذ آخر تتويج عام 2013 وحقق اللقب بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بينما حل الزمالك وصيفاً بقيادة مدربه جايمي باتشيكو.

احتفل أفشة، بالذكرى الأولى لهدفه الذى أحرزه فى شباك الزمالك، فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، التى أقيمت يوم 27 نوفمبر 2020، مؤكدا أنه من أغلى الأهداف التى أحرزها فى حياته لأنه حسم لقب غالى جدا للنادى الأكبر فى أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة