أكرم القصاص - علا الشافعي

ظهير سيراميكا ينضم لصفوف منتخب فلسطين في كأس العرب

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 12:40 ص
ظهير سيراميكا ينضم لصفوف منتخب فلسطين في كأس العرب مصعب البطاط
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
انضم مصعب البطاط، الظهير الأيمن لنادي سيراميكا إلى قائمة منتخب فلسطين، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب في قطر والتي تقام في الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.
 
يذكر أن مصعب البطاط انضم لصفوف فريق سيراميكا مع بداية الموسم الحالي من نادي شباب الظاهرية الفلسطيني.

وفى سياق أخر أكد هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا أن لاعبيه تفوقوا على الزمالك بالأداء والأرقام في المباراة التي جمعت الفريقين عصرالخميس على ستاد عثمان أحمد عثمان ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى العام.

قال شعبان في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس 1" إن إظهار الرغبة لدى لاعبى سيراميكا في حصد الثلاث نقاط أمام الزمالك ظهرت متأخرا وتسبب ذلك في تسجيل الفريق الأبيض هدف التقدم باللقاء.

تابع المدير الفني لفريق سيراميكا:" لا نستحق الخسارة من الزمالك لأننا كنا الأفضل طوال أوقات المباراة ولكن الخسارة واردة في كرة القدم والأهم أن نتعلم من الأخطاء لتجنب الوقوع فيها مرة أخرى وسنستغل فترة التوقف الدولى".

وفسر هيثم شعبان سبب عدم الدفع بنجم الفريق محمد إبراهيم منذ بداية المباراة أمام الزمالك قائلا:" محمد إبراهيم يعانى من الإجهاد بسبب ظروف اللقاء الماضى أمام فاركو وفضلنا الاعتماد عليه في الشوط الثانى".

ورد مدرب سيراميكا على سؤال أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفى عن سبب تراجع نتائج سيراميكا قائلا:" بالعكس نحن نسير بخطى ثابتة وحصدنا 8 نقاط في أول 4 مباريات بمسابقة الدورى العام وفى مكان جيد بترتيب جدول الدورى".

خسر سيراميكا أمام الزمالك بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز، وسجل مصطفى فتحى هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 بعد جملة رائعة من لاعبى الزمالك بدأها إسلام جابر الذى مر من لاعب سيراميكا ليمرر إلى عمر السعيد الذى يضعها من لمسة واحد لمصطفى فتحى الذى يركنها بقدمه اليسرى في أقصى الزاوية اليمنى لعامر عامر معلنا تقدم الزمالك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة