أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافي الدورى المصرى بعد مباريات الجمعة 26 / 11 /2021

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 11:35 م
ترتيب هدافي الدورى المصرى بعد مباريات الجمعة 26 / 11 /2021 بيرسي تاو
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انحصر الصراع على قائمة هدافي الدورى بين نجم الأهلى بيرسي تاو ونجم الزمالك أحمد سيد زيزو بعد انقضاء مباريات اليوم الجمعة بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

أشعل الجنوب أفريقى بيرسى تاو نجم الأهلى قمة ترتيب هدافى الدورى المصرى ليتقاسم الصدارة مع أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك برصيد 5 أهداف لكل منهما وذلك بعدما سجل تاو ثنائية في فوز فريقه على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وشهد ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الجمعة 26 / 11 / 2021 تواجد النيجيري جون إيبوكا نجم إنبى في المركز الثالث برصيد 4 أهداف بالتساوي مع على معلول ظهير أيسر الأهلى ومروان حمدى مهاجم سموحة.

ولعبت اليوم 3 لقاءات وفي المباراة الأولى، فاز فريق البنك الأهلى على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 2 / 1، أحرز أهداف  اللقاء، أسامة إبراهيم لاعب البنك الأهلى فى الدقيقة 58 بالشوط الثانى من اللقاء ، قبل أن يحرز محمد سمير الهدف الأول للمقاولون من ركلة جزاء فى الدقيقة 85 ، ليؤكد محمود قاعود فوز البنك الأهلى بإحراز الهدف الثانى فى الدقيقة 86  ،حيث إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى لكلا الفريقين.

في اللقاء الثاني تعادل فريق الإسماعيلى مع نظيرة غزل المحلة سلبيا فى المباراة التى تجمعت الفريقين منذ قليل على ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وفي اللقاء الثالث والأخير، حقق فريق طلائع الجيش فوزا مثيرا على نظيره فيوتشر بهدف دون رد، وجاء الهدف عن طريق محمد على الجويني لاعب طلائع الجيش في الدقيقة 76 من زمن المباراة، بعد مجهود كبير من مصطفى الزنارى الذى تجاوز خط الدفاع واقتحم منطقة الجزاء ليضعها على اقدام الجويني الذى وضعها في مرمى فيوتشر.

وجاء ترتيب هدافي الدورى المصرى بعد مباريات الجمعة كالتالي:

بيرسي تاو الأهلي 5
 
أحمد سيد زيزو الزمالك 5
 
جون أوكويي إيبوكا إنبي 4
 
محمد هلال البنك الأهلي 4
 
علي المعلول الأهلي 4
 
مروان حمدي سموحة 4
 
ابراهيم عادل بيراميدز 3
 
عبد الله السعيد بيراميدز 3
 
حسن على المصري  3
 
وليد الكرتي بيراميدز 3
 
أحمد رفعت فيوتشر 3
 
عمر السعيد الزمالك 3
 
مابولولو الاتحاد السكندري 3
 
عبدة يحيى غزل المحلة 3
 
محمد سمير المقاولون 3

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة