تدريبات شاقة لمدة شهر.. الفنان وائل الفشنى يكشف تفاصيل الغناء فى حفل الكباش.."فيديو"

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 02:00 ص
تدريبات شاقة لمدة شهر.. الفنان وائل الفشنى يكشف تفاصيل الغناء فى حفل الكباش.."فيديو" الفنان وائل الفشنى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفال مبهر لافتتاح طريق الكباش بالأقصر، تابعه العالم أجمع، وشارك خلال الاحتفال وجوه عديدة لشباب من الإعلاميين والفنانين، ولعل أبرز الفنان وائل الفشنى، والذى أبهر الجميع بأدائه وغناءه أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وفى هذا الصدد بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من تقديم شروق وجدى، استضاف فيها الفنان وائل الفشنى هاتفيا، والذى تحدث خلالها عن كواليس مشاركته فى حفل افتتاح طريق الكباش.

وقال الفنان وائل الفشنى، لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنه سعيد بالغاية لمشاركته فى هذا الحفل المبهر، والأسطورى لافتتاح طريق الكباش بالأقصر، مضيفًا إنها كانت امنية حياته ان يغنى امام الرئيس عبد الفتاح السيسى، وقد تحققت بالفعل.

وتابع الفشنى فى تصريحاته، إن الاستعداد لهذا الحفل تطلب منه تدريبات على مدار الشهر الماضى، دون راحة، حتى يتمكنوا من الخروج بهذا الشكل المبهر.

 

وأضاف الفنان وائل الفشنى إن ظهوره بالزى الصعيدى أمر محبب إلى قلبه، خاصة أن محبيه وجمهوره لا يعتادون على رؤيته بهذا الزى، مشيرًا إلى أن الوقوف على المسرح والغناء أمام الرئيس السيسى والسيدة انتصار السيسى هو أمر مهيب للغاية، ولكنه كان يشعر بسعادة بالغة، وفخر واطمئنان، مما ساعده على الأداء بشكل جيد خاصة أن الحفل كان على الهواء مباشرة، ولم يكن بالغناء أى شىء مسجل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة