كلوب: ساوثهامبتون فريق منظم جدا ولديهم ميزة عن ليفربول

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 04:17 م
كلوب: ساوثهامبتون فريق منظم جدا ولديهم ميزة عن ليفربول كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على أن مباراة فريقه ضد ساوثهامبتون التي تجمع الفريقين غدا في الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز صعبة للغاية، لأن الفريق الضيف منظم للغاية.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " ينظم رالف هازنهاتل فريقًا مناسبًا للغاية، إنهم منظمون جيدًا حقًا، يلعبون بطريقة 4-4-2 عادة، يجب أن نكون مبدعين للفوز عليهم، فهم لا يستقبلون الكثير من التسديدات على المرمى، علينا إيجاد حل".

أضاف: "ستكون آخر مباراة على أرضنا بعد فترة من الوقت، وآمل أن نتمكن من استخدام ذلك وأن نكون مستعدين، هذا أمر ضروري، يقوم ساوثهامبتون ببعض الأشياء الذكية، كلهم جيدون في التعامل مع الكرة وهم يمثلون تهديدًا مناسبًا.، فريق كرة قدم جيد".

تابع: "لم يلعبوا في منتصف الأسبوع وهي ميزة واضحة، لقد فعلنا ذلك، إنه ليس أفضل إيقاع ولكن علينا أن نقبله وأن نكون مستعدين للمعركة المناسبة".

وعن مواطنه رالف رانجنيك المدرب القادم لمانشستر يونايتد: "عادة لا نتحدث عن أشياء لم يتم تأكيدها، لكن للأسف سيأتي مدرب جيد لمانشستر يونايتد! لقد بنى قوتين مناسبتين في ألمانيا، إنه خبير حقًا، سيتم تنظيم يونايتد"

وواصل: "إنه يحظى بتقدير كبير بين المدربين، حيث عمل في وظائف رائعة، في عالم كرة القدم في ألمانيا، يحظى بتقدير كبير وهو محق في ذلك".

أشار: "قام ببناء ناديين في هوفنهايم ولايبزيج همه الأول هو أن يكون مدربا وهذه هي مهارته، يحتاج جميع المدربين في العالم إلى وقت للتدريب، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة له، إنه رجل طيب ومدرب رائع".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة