أكرم القصاص

ريال مدريد يبدأ التفاوض مع مبابى بعد 35 يوما

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 10:38 ص
ريال مدريد يبدأ التفاوض مع مبابى بعد 35 يوما كيليان مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر نادى ريال مدريد الإسبانى بفارغ الصبر حلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى شهر يناير، من أجل التفاوض مع النجم الفرنسى الشاب كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان، والذى ينتهى عقده فى الصيف المقبل، ورفض التجديد لصالح الفريق الفرنسى.

ريال مدريد يتبقى أمامه 35 يوما للتوقيع مع مبابى دون الاعتماد على باريس سان جيرمان، حيث سيكون اللاعب حرًا فى التفاوض والتوقيع مع أى فريق بداية من يوم 1 يناير 2022.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد لديه يقين بأن مبابى يرغب فى ارتداء قميص ريال مدريد الموسم المقبل، ويتمنى النادى تلبية نداء الجماهير بأن يكون اللاعب الصفقة الأولى للفريق الملكى الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى يريد أن يبنى مشروع ريال مدريد القادم على اللاعب الشاب، حيث يراه النادى خليفة كريستيانو رونالدو، الذى لم يستطع النادى تعويضه منذ رحيله فى 2018.

يذكر أن عقد مبابى مع باريس سان جيرمان ينتهى فى يونيو العام المقبل، ولذلك يحق له التفاوض والتوقيع مع أى فريق بداية من يناير، على أن ينضم بالمجان في نهاية الموسم.

كان ريال مدريد قد حاول فى نهاية سوق الانتقالات الصيفية الماضى الحصول على خدمات الفرنسى، لكن رفض باريس سان جيرمان عرضًا بقيمة 180 مليون يورو، قبل أن يرفض عرضا آخر بقيمة 200 مليون يورو، بحسب ما نشرته وقتها الصحف الإسبانية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة