أكرم القصاص

انتهاء تصوير المسلسل الكوري الجديد Youth عن فرقة BTS

الخميس، 25 نوفمبر 2021 10:00 ص
انتهاء تصوير المسلسل الكوري الجديد Youth عن فرقة BTS BTS
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشركة المنتجة لـ مسلسل Youth، المبنى على قصة الفريق الغنائى الكوري BTS Universe، انتهاء التصوير، والبدء في مونتاج العمل الجديد، الذى كان من المقرر ان يطرح في خلال العام الجارى 2021.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "NME"، تم تأجيل طرح مسلسل Youth الجديد، بسبب ردود الفعل العنيفة التي تلقتها  فرقة BTS  من متابعيها من حول العالم، وكان قد بدء تصوير العمل في أكتوبر 2020 ألأ أنه توقف عدة مرات.

يدور مسلسل Youth الكوري الجديد  حول قصة خيالية بدأها الفريق في عام 2015 مع طرح الفيديو الموسيقي الخاص بهم لـ "I Need U"، ولكن تم استخدام محتوى آخر متعلق بـ BTS، مثل لعبة الهاتف المحمول BTS Universe Story و webtoon Save Me.

وفقًا لفريق الإنتاج، سيعرض المسلسل الجديد فترة النضج لسبعة فتيان صغار، وهي نسخة خيالية من الفريق، يحمل كل منهم "أسراره وندوبه"، وفقًا لـ Korea JoongAng Daily.

ومن النجوم الممثلين الذين يشاركون في المسلسل الكوري الجديد Youth كل من  Seo Ji-hun و Ro Jong-Hyun و An Ji-ho و Seo Young-ju و Kim Yun-woo و Jung Woo-jin و Jeon Jin-seo.

كما فازت فرقة البوب الكورية الجنوبية BTS بجائزة فنان العام في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية الذي أقيم أمس الأحد، في لوس أنجلوس، وهي أكبر جائزة في العالم تُمنح بتصويت الجمهور، وذلك بعد تغلبهم على منافسيهم من أكبر النجوم وهم أريانا جراندي، دريك، تيلور سويفت، وذا ويكند.

فازت فرقة البوب الكورية الجنوبية BTS بجائزة فنان العام في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية الذي أقيم، في لوس أنجلوس، وهي أكبر جائزة في العالم تُمنح بتصويت الجمهور، وذلك بعد تغلبهم على منافسيهم من أكبر النجوم وهم أريانا جراندي، دريك، تيلور سويفت، وذا ويكند.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة