أكرم القصاص

الشريف هو مدريد وأنسو إلي ميونخ أبرز عناوين صحف إسبانيا.. صور

الخميس، 25 نوفمبر 2021 11:48 ص
الشريف هو مدريد وأنسو إلي ميونخ أبرز عناوين صحف إسبانيا.. صور غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إهتمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، بتأهل ريال مدريد الإسباني إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على شيريف تيراسبول بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

نشرت صحيفة "آس"، صورة ريال مدريد، وعلقت قائله " الشريف هو مدريد، ينجح فريق أنشيلوتي في تيراسبول ويتأهل للدور الثاني بفضل أهداف ألابا الذي أصيب وكروس وبنزيما، سيصبح أولاً في المجموعة إذا تعادل مع إنتر".

فيما عنونت صحيفة "ماركا"، "على صوت كروس ومودريتش، ريال مدريد أول فريق اسباني في دور الـ 16، المركز الاول في المجموعة سيلعب ضد الانتر، مباراة خطيرة جداً مع الرغبة في الانتقام من الشريف، الأهداف من ألابا وكروس وبنزيما".

وتحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، عن فرص الجناح الشاب أنسو فاتي نجم برشلونة، من اللحاق بمباراة بايرن ميونخ بالجولة الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

قالت الصحيفة في هذا الصدد، " أنسو لميونخ، برشلونة يعمل على تجهيز فاتي للبايرن، الفكرة هي أنه يمكن أن يبدأ من مقاعد البدلاء مثل ديمبيلي".

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 7 نقاط، خلفاً لبايرن ميونخ المتصدر برصيد 15 نقطة، والمتأهل رسمياً إلي دور الـ 16 من تشامبيونزليج، ويأتي بنفيكا ثالثاً برصيد 5 نقاط، وأخيراً دينامو كييف برصيد نقطة واحدة.

آس
آس

 

ماركا
ماركا

 

موندو
موندو

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة