أكرم القصاص - علا الشافعي

إيقاف فاتح تريم مدرب مصطفى محمد 5 مباريات فى الدورى التركى

الخميس، 25 نوفمبر 2021 11:41 م
إيقاف فاتح تريم مدرب مصطفى محمد 5 مباريات فى الدورى التركى فاتح تريم مدرب جالاتا سراى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت اللجنة التأديبية في الاتحاد التركي لكرة القدم ايقاف فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، 5 مباريات بسبب طرده خلال المواجهة التي جمعت فريقه ضد فناربخشة في الدوري التركي الأيام الماضية.

وخسر جالاتا سراى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد أمام ضيفه فناربخشة بنتيجة 2 - 1، فى كلاسيكو تركيا، الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري التركي الممتاز.

وبدأ المهاجم المصرى مصطفى محمد المباراة من على مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل بديلا فى الدقيقة 83، بدلا من الجزائرى سفيان فيجولى. 

في سياق متصل، حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 الشوط الأول من اللقاء، وكان جالاتا سراى البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه كريم أكتورك أوغلو، فى الدقيقة 16 من زمن اللقاء، من تسديدة سكنت على يسار حارس فناربخشة. 

ونجح النجم الألمانى مسعود أوزيل فى إدراك هدف التعادل لفريق فناربخشة فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء، من انفراد تام بحارس جالاتا سراى. 

وتوقف رصيد جالاتا سراى عند 21 نقطة فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري التركي، بينما رفع فناربخشة رصيده للنقطة 23 فى المركز الخامس، ويتصدر طرابزون سبور برصيد 30 نقطة. 

ويلعب مصطفى محمد على سبيل الإعارة مع فريق جالاتا سراى التركى حتى نهاية الموسم الجارى، وله أحقية شراء مهاجم الزمالك بقيمة 4 ملايين دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة