أكرم القصاص - علا الشافعي

ناصر ماهر يدعم جنش ومروان بعد الإصابة مع فيوتشر: ترجعلنا بسلامة يا وحش

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 02:33 م
ناصر ماهر يدعم جنش ومروان بعد الإصابة مع فيوتشر: ترجعلنا بسلامة يا وحش جنش ومروان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص ناصر ماهر صانع ألعاب فيوتشر على مؤازرة زميليه بالفريق، مروان محسن ومحمود عبد الرحيم جنش، بعد الإصابات القوية التي تعرضا لها في مباراة إنبي بالأمس، والتي انتهت بفوز الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام.

ونشر ناصر ماهر صورة لجنش عبر حسابه الشخصي على انستجرام وعلق: ألف سلامة عليك يا حبيبي ترجعلنا بسلامة يا وحش.

كما نشر صورة أخرى لموان وعلق: ألف سلامة عليك يا حبيبي ترجع بسلامة ان شاء الله.

ناصر ماهر (1)
ناصر ماهر (1)

 

ناصر ماهر (2)
ناصر ماهر (2)

 

وكشف عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفريق فيوتشر، عن آخر تفاصيل الحالة الصحية لمروان محسن مهاجم الفريق، وذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة الأمس أمام إنبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين بمنافسات الجولة الخامسة للدوري وانتهى بفوز انبي بهدفين مقابل هدف.

وقال السقا في تصريحات لـ "اليوم السابع": مروان محسن خضع فجر اليوم لجراحة ناجحة في القدم، بعد إصابته بكسر في الشظية، ومدة الغياب لن تزيد عن 4 أشهر وقد تقل عن ذلك.

واصل عبد الظاهر: اللاعب في حالة معنوية جيدة ومروان يمتلك الإرادة والتحدي للعودة أفضل وسبق وتعرض لظروف أصعب من ذلك وعاد أقوى.

وكشف الدكتور محمود الشحات، رئيس الجهاز الطبي بنادي فيوتشر إف سي، الموقف الطبي لمروان محسن مهاجم الفريق بعد إصابته أمام إنبي في مباراة الجولة الخامسة من الدوري العام، بعد إجراء العديد من الفحوصات والأشعة في أحد المستشفيات الكبرى القاهرة.

وأوضح الدكتور محمود الشحات أن التشخيص المبدئي لإصابة مروان محسن هى كسر في شظية القدم اليسرى مع تمزق من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للكاحل وخضع لجراحة عاجلة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة