أكرم القصاص - علا الشافعي

كارولين عزمى تتصدر بوستر حكاية "النظارة البيضا" من "نصيبى وقسمتك 4"

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 11:03 م
كارولين عزمى تتصدر بوستر حكاية "النظارة البيضا" من "نصيبى وقسمتك 4" كارولين عزمى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح القائمون على مسلسل "نصيبى وقسمتك 4" بوستر دعائيا جديدا من حكاية "النظارة البيضاء" تصدرته الفنانة كارولين عزمى التى تقدم دور البطولة النسائية فى الحكاية أمام أمير المصرى، وذلك تمهيداً لبدء عرض الحكاية يوم السبت المقبل على قناة ON الساعة 8 مساء، حيث أعلنت القناة عن العمل وطرح صناعه البرومو الرسمى أمس.

كارولين خليل تتصدر بوستر لحكاية النظارة البيضا
كارولين عزمى تتصدر بوستر لحكاية النظارة البيضا

 

مسلسل "نصيبى وقسمتك" من تأليف عمرو محمود ياسين، ويشارك فى بطولة حدوتة "النظارة البيضا" إلى جانب أمير المصرى كل من كارولين عزيز، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وإخراج عصام نصار، وتدور أحداث القصة في إطار درامي تشويقي.

وفى نفس السياق يواصل صناع المسلسل تصوير مشاهد الحدوتة الثانية والتى تحمل اسم "غرام بانتظام" بطولة شريف سلامة ويشارك فيها رحمة حسن، نانسي صلاح، محمد لطفي شاهين، لؤي عمران، مها سلامة، محمد مرزبان وإخراج رامى رزق الله..

مسلسل "نصيبى وقسمتك" الموسم الرابع (رجالى) وذلك بالاعتماد على أبطال رجال للحواديت على عكس الموسم الثانى والثالث والذى اعتمد على فنانات للبطولة من أجل مناقشة قضايا المرأة بمختلف أنواعها، ومن المقرر أن يشهد الموسم الرابع تنويع أكثر في القضايا سواء التي تخص الرجل أو المرأة.

يذكر أن كارولين تنتظر عرض فيلم "ريتسا" فى السينمات يوم 25 ديسمبر المقبل، والفيلم بطولة محمود حميدة وأحمد الفيشاوى، وعائشة بن أحمد، أمير المصرى، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت، كارولين عزمى، تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، إ وإخراج أحمد يسرى، وتدور أحداثه فى اطار رومانسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة