أكرم القصاص - علا الشافعي

الخطيب عن العامرى ومرتجى: هل يعقل أن أضم نائب رئيس وأمين صندوق بينهما خلاف؟

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:36 ص
الخطيب عن العامرى ومرتجى: هل يعقل أن أضم نائب رئيس وأمين صندوق بينهما خلاف؟ محمود الخطيب
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادى الأهلى، أن الحديث عن الخلافات بين العامرى فاروق وخالد مرتجى لا أساس له من الصحة، ودائما ما يخضع أى خلاف لرأى الأغلبية والكل يدافع عن القرار.

وقال محمود الخطيب خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "من يقول إن هناك خلافات وصلت للقطيعة بين العامري ومرتجي؟ هذا كلام لا يصح أن يقال. أي بيئة عمل يحدث فيها خلاف، ولكن نلجأ لرأي الأغلبية.. هل يعقل أن أضم للقائمة نائب رئيس وأمين صندوق بينهما خلاف؟".

وأضاف الخطيب: "العامري فاروق قيمة إدارية ووزير سابق للرياضة وملم بكل التفاصيل، وعندما أريد معرفة أي شيء ألجأ إليه لأنه يستطيع منحك كل التفاصيل بكل هدوء".

وأوضح: "لمياء مختار كانت ضمن خياراتي كعنصر نسائي فوق السن لكننا اخترنا مي عاطف في الشباب، لأنها كادر جديد نسعى لإضافته مستقبلا لإدارة الأهلي، وذلك بعد ترشيح من وليد مبروك".

وأضاف: شعرت ببعض الآلام في العين أثناء استقبالي لبعثة الترجى التونسى، وذهبت للمستشفى وفوجئت بحضور شوبير بعد نصف ساعة من وصولى، وأبلغت الأعضاء الـ8 بتقديم أوراق ترشحهم أثناء وجودي في المستشفى".

وتابع: "توصلت لقائمة تضم 8 أسماء كأعضاء بها من بينهم خالد عبد القادر، وكان لابد من إخراج اسم من بينهما، فأت لى خالد وقال أنا أحدث شخص في الـ8 أفراد وأرى أن من مصلحة الأهلى أن يكون هؤلاء في القائمة أفضل منى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة