توفير لقاح كورونا لأعضاء الأهلي بمقر الجزيرة يوم الجمعة

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 04:31 م
توفير لقاح كورونا لأعضاء الأهلي بمقر الجزيرة يوم الجمعة شعار الاهلي
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الإدارة التنفيذية فى الأهلى بالتعاون مع وزارة الصحة توفير التطعيم الخاص بلقاح كورونا «جونسون» لأعضاء النادي، وذلك بصالة راتب بمقر الجزيرة بداية من العاشرة صباحا وحتى السابعة مساء بعد غد الجمعة 26 نوفمبر الجاري.

ووضعت إدارة النادي الأهلي ترتيبات عديدة لحصول الراغبين من الأعضاء على اللقاح، حيث يتم تسجيل الأسماء بإدارة الخدمات بداية من اليوم الأربعاء، وذلك بموجب الكود المرسل من وزارة الصحة وبطاقة الرقم القومي، على أن يكون التطعيم بأسبقية الحضور وفقا للإجراءات المتبعة.

وأجل مسئولو النادى الأهلى فتح ملف تجديد عقد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأحمر إلى ما بعد الانتهاء من عملية انتخاب مجلس إدارة جديدة للنادى يوم الجمعة المقبل، فى ظل انشغال مجلس الإدارة بالتجهيز للعملية الانتخابية من ندوات ودعاية انتخابية.

وحصل موسيمانى على وعد من إدارة الأهلى بإرجاء ملف تجديد العقد لما بعد انتهاء من الانتخابات، لاسيما بعد النتائج القوية التى حققها المدير الفنى الجنوب افريقي فى الموسم الحالى والفوز فى المباريات الخمسة التى لعبها الفريق الأحمر وتحقيق العلامة الكاملة بالدورى حتى الآن.

وقامت إدارة الأهلي بتعديل الشرط الجزائى فى عقد موسيمانى من 3 إلى 6 أشهر من أجل منحه الضمانات الكافية بشأن بقائه على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر، والتأكيد على ترحيب مجلس الإدارة ببقائه فى مهمته لأطول وقت ممكن.

وينتهى عقد موسيمانى مع الأهلى بنهاية الموسم الحالى، بعدما استمر على رأس القيادة الفنية لأكثر من موسمين، حيث حقق مع الأهلي 5 بطولات وهى بطولة أفريقيا مرتين والدورى وكأس مصر وكأس السوبر الأفريقى وبرونزية كأس العالم للأندية، فيما خسر لقبى الدورى المصرى والسوبر المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة