أكرم القصاص

تجديد مسلسل الرسوم المتحركة Arcane لـ موسم ثانٍ

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 10:00 ص
تجديد مسلسل الرسوم المتحركة Arcane لـ موسم ثانٍ Arcane
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت شبكة  Netflix مسلسل الرسوم المتحركة Arcane لموسم ثان وأعلنت الشبكة عن التجديد بفيديو جديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".يقوم ببطولة مسلسل Arcane  صوتيا كل من هيلي شتاينفيلد، وإيلا بورنيل، وكاتي ليونج، وغيرهم، وسيعود الثلاثي للموسم الثاني من العمل.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale "، تم بث الموسم الأول من مسلسل الرسوم المتحركة Arcane في 6 نوفمبر الجارى، وتكون من 9 حلقات وصلت مدتها إلى حوالى 41 دقيقة.

يدور مسلسل الرسوم المتحركة Arcane  حول التوازن الدقيق في مدينة بيلتوفر الغنية، ومدينة أخرى فقيرة تدعى Zaun، حيث تتفاقم التوترات بين هذه المدن مع إنشاء تقنية hextech وهي طريقة لأي شخص للتحكم في الطاقة السحرية في Piltover، وفي Zaun، يحول عقار جديد يسمى shimmer البشر إلى وحوش.

وبالتالي فإن التنافس بين المدن يقسم العائلات والأصدقاء حيث يجلب Arcane الحياة للعلاقات التي تشكل بعض أبطال League of Legends المشهورين بما في ذلك Vi و Jinx و Caitlyn و Jayce و Viktor.

كما أعلنت شبكة نيتفلكس بدء إنتاج مسلسل الدراما والإثارة   Manifest، وذلك من خلال الكشف عن صورة من كواليس التصوير، وكان قد تم إلغاء العمل في يونيو الماضى، ولم تكشف الشبكة أسباب إلغاء العمل أو إعادة إنتاجه من جديد.

 

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، طلبت شبكة نيتفلكس 20 حلقة من الموسم الرابع لـ Manifest، ليتم طرح الموسم الجديد خلال العام المقبل، وكان قد طرح الموسم الثالث من السلسلة  في 10 يونيو الماضى.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، لم تكشف الجهة المنتجة عن سبب إلغاء السلسلة، التي حازت على إعجاب الكثير من متابعى العمل، منذ طرح أولى حلقاتها في 24 سبتمبر من عام 2018

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة