أكرم القصاص

أخبار ريال مدريد.. الحكم النهائى على بنزيما فى قضية فالبوينا اليوم

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 11:23 ص
أخبار ريال مدريد.. الحكم النهائى على بنزيما فى قضية فالبوينا اليوم كريم بنزيما
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير فرنسية اليوم أن الدولى الفرنسى الفرنسى كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى سوف يستمع اليوم الأربعاء إلى قرار المحكمة فى قضية ابتزاز صديقه السابق فالبوينا.

ولم يتمكن كريم بنزيما من حضور جلسات المحكمة فى الشهر الماضى بسبب التزامه بجدول المباريات مع ريال مدريد، لكن اليوم سيتم الإعلان عن الحكم النهائى فى القضية المزعومة.

أخبار ريال مدريد اليوم

وبحسب صحيفة الموندو فقد طلبت النيابة سجن كريم بنزيما 10 أشهر مع إيقاف التنفيذ مع توقيع غرامة على اللاعب قدرها 75 ألف يورو لتورطه فى ابتزاز زميله السابق ماتيو فالبويناعام 2015 باستخدام فيديو جنسى.

وأكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو أن هناك أربعة أشخاص آخرين يخضعون للمحاكمة في قضية بنزيمة أيضا وهم أكسل أجنو، والذي طلبت النيابة سجنه 18 شهر وغرامة 15 ألف يورو بالإضافة إلى مصطفى الزواوي 4 سنوات سجن وغرامة قدرها 15 ألف يورو لاعتباره زعيم العصابة، بجانب يونس حواس الذي تحدث مع فالبوينا وقام بابتزاز اللاعب بالسجن 18 شهرا وغرامة 5000 يورو،  وأخيراً كريم زناتي صديق طفولة بنزيما الذي يتعرض للسجن لمدة عامين وغرامة قدرها 5000 يورو.

​أخبار ريال مدريد اليوم

يخشى فريق ريال مدريد الإسبانى مفاجآت مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي مفاجأة البطولة، في المواجهة التي تجمع بينهما في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على استاد "شيريف"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، فيما يأتي إنتر ميلان وصيفا برصيد 7 نقاط، يليه شيريف في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل شاختار الأوكرانى الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ويسعى ريال مدريد إلى الثأر من مضيفه بعدما تلقى هزيمة تاريخية في مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة 2-1 في أحد أبرز مواجهات دوري الأبطال هذا الموسم.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة