<
أكرم القصاص

أحمد شوبير: يبدو أن الكاميرون لن تستضيف أمم أفريقيا واحتمال تأجيلها

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 11:59 م
أحمد شوبير: يبدو أن الكاميرون لن تستضيف أمم أفريقيا واحتمال تأجيلها أحمد شوبير
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى أحمد شوبير، نجم الأهلى الأسبق، أن هناك احتمالية لعدم استضافة الكاميرون لبطولة أمم أفريقيا المقبلة المقرر لها يناير المقبل.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر": "فيما يبدو أن الكاميرون لن تستضيف كاس الامم الافريقيه وفيما يبدو كمان قد يتم تأجيل البطولة".

 

ومن جانبه، فاجأ الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 فى الكاميرون، بخطاب رسمى، للاستفسار عن مدى جاهزية الدولة لاستضافة الحدث القارى والأوضاع الصحية فى البلاد مع تفشى فيروس كورونا.

ووجه الكونغولى فيرون أومبا، الأمين العام للاتحاد الأفريقى "كاف"، خطاباً مكون من 4 أوراق، يتضمن عدة تساؤلات مباشرة إلىاللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2022، يتصدرها عدم جاهزية ملعب "أولمبي" المقرر أن يستضيف مباراة الإفتتاح يوم 9 يناير القادم، والذى لا يزال يحتضن مباريات وحصص تدريبية، بالإضافة للوضع الصحى الخاص بفيروس كورونا، وخاصة فى مدينتى ياوندى ودوالا .

وشدد الأمين العام للاتحاد الأفريقى، فى خطابه إلىاللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2022، فى الكاميرون بسرعة الرد على كافة التساؤلات الخاصة بما ورد الكاميرون أن تجيب على كل هذه التساؤلات فى أقرب وقت ممكن قبل 30 نوفمبر الجاري.

واتضح من خطاب الكاف، أن ملعب "أولمبي" كان من المفترض أن يكون جاهزا يوم 30 نوفمبر الجارى إلا أنه لم تتقدم فيه أى إشغالات أو أعمال إنشائية منذ آخر زيارة فى 22 أكتوبر الماضي.

ووجه الاتحاد الأفريقى، تحذير شديد اللهجة إلى الكاميرون، بضرورة إرسال مخطط زمنى من الشركة المكلفة بالعمل فى الاستاد، بالإضافة إلى ضرورة جاهزية محيط الملعب قبل 10 ديسمبر القادم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة