"مياه بنى سويف" تنظم حملات للتوعية بأهمية ترشيد المياه بقرى حياة كريمة

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 12:14 م
"مياه بنى سويف" تنظم حملات للتوعية بأهمية ترشيد المياه بقرى حياة كريمة حملات توعية لمياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المهندسة دينا عمر سليمان رئيس مجلس الإدارة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف ، استمرار مبادرة "وفرها .. ورشدها"، بقرى حياة كريمة ببنى سويف، والتى تهدف إلى تعليم السلوكيات الصحيحة للتعامل مع المياه وطرق الترشيد وكيفية التعامل الأمثل مع شبكات الصرف الصحى وكيفية المحافظة على المرافق العامة بإعتبارها من المشروعات القومية التى يجب الحفاظ عليها .

وأضافت المهندسة دينا فى بيان لها، أن المبادرة بالتعاون مع الأزهر الشريف والتربية والتعليم والأوقاف والكنيسة الأرثوذكسية والشباب والرياضة. وواصلت إدارة التوعية اللقاءات الدورية حسب الخطة الموضوعة بمعهد فتيات الإعدادى الثانوى ببنى عدى مركز ناصر وفى بداية المبادرة تم سرد أهمية الترشيد على الطلاب من المنظور الإسلامي وأن العبادة لا تقتصر على الشعائر الدينية وإنما تشمل المحافظة على البيئة ورعاية ما فيها وصيانتها تعد من أشكال العبادة .

وتابعت إدارة التوعية التعريف بحصة مصر من مياه النيل وكيفية تغيير السلوكيات الخاطئة و إستعراض خدمات الشركة، وطرق التواصل مع المواطنين، وكيفية توصيل المواطن لشكواه وحلها في أسرع وقت ممكن من خلال الخط الساخن للشركة (125) وكيفية تطبيق برنامج قراءتي لتسجيل القراءات إلكترونياً لتلافي حدوث أي مشاكل أو معوقات واختتمت الندوة بتوزيع هدايا على الطلاب تحث على الترشيد .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة