موعد مباراة تشيلسى ضد يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 04:00 م
موعد مباراة تشيلسى ضد يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره يوفنتوس الإيطالي، مساء اليوم، في مباراة قوية بالجولة الخامسة للمجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "ستامفورد بريدج".

موعد مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس

تقام مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على قناة beIN Sports.

يحتل فريق يوفنتوس صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، فيما يأتي تشيلسي في الوصافة برصيد 9 نقاط، فيما يأتي زينيت الروسي ثالثاً برصيد 3 نقاط، وأخيراً مالمو بدون رصيد من النقاط.

دوري ابطال اوروبا
 

يخوض يوفنتوس مباراة اليوم، بدون أدني ضغوطات بعد أن حسم تذكرة التأهل إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا من الجولة الماضية، عقب فوزه على زينيت الروسي بنتيجة 4-2.

على النقيض، يدخل تشيلسي المباراة بسلاح ذو حدين، الأول الثأر من اليوفي بعد الهزيمة أمامه بهدف في مباراة الذهاب، وإنتزاع بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثامنة في تشامبيونزليج.

ويفتقد يوفنتوس ضد البلوز، البرازيلي دانيلو بعد إصابته في العضلات خلال مباراة لاتسيو بالجولة الـ 14 من الدوري الإيطالي، كما يستعيد أليكس ساندرو بعد شفائه من الإصابة.

ويغيب عن تشيلسي ضد يوفنتوس، الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو بسبب معاناته من إصابة في الكاحل، والألماني تيمو فيرنر لمعاناته من إصابة في العضلة الخلفية، عقب الفوز على مالمو السويدي برباعية في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي في نفس المجموعة، فريق زينيت الروسي ضد مالمو السويدي، على ملعب "مالمو ستاديوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة