مقدمة برنامج "هذا الصباح": أسماء مصطفى إنسانة تنشر محبة الخير.. فيديو

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 09:43 ص
مقدمة برنامج "هذا الصباح": أسماء مصطفى إنسانة تنشر محبة الخير.. فيديو الإعلامية منة فاروق
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الإعلامية منة فاروق في بداية برنامج "هذا الصباح"، عن الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى قائلة: "أسماء مصطفى كانت انسانة تنشر البهجة في أي مكان ومحبة للخير.. وتسأل على كل الناس سواء اللى تعرفوا اوى أو اللى متعرفوش اوى".

وأضافت خلال برنامج "هذا الصباح" الذى يعرض على قناة "اكسترا نيوز": "لم يكن مستغربا حالة الحب الموجودة على صفحات التواصل الاجتماعى من ناس ربما لم تقابل أسماء حتى في حياتها.. حالة من الحب في عيون وقلوب الناس اللى عاشرت الإعلامية القديرة الراحلة أسماء مصطفى الصديقة الجدعة والمحبة للخير".

وتابعت الإعلامية منة فاروق: "أسماء مصطفى واجهت ابتلاء من الله سبحانه وتعالى.. وكنا نتوقف عند رسائل أسماء مصطفى خلال رحلة العلاج.. وأسماء مصطفى كانت حتى أخر رسائلها على صفحتها حول قيمة المحيطين بينا.. أسماء مصطفى كانت بشوشة وصوت وطنى ودخلت مجال الإعلام من بوابة الصحافة.. وفى وقت قصير قدرت تنجح وتحقق نفسها". 

ورحلت عن عالمنا بالأمس، لإعلامية أسماء مصطفى، بعد معاناة مع مرض السرطان ونعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، ببالغ الحزن والأسى الزميلة الإعلامية أسماء مصطفى، التي وافتها المنية اليوم بعد صراع مع المرض .

وقال نقيب الإعلاميين إن الإعلامية أسماء مصطفى كانت دمثه الخلق وعرف عنها الإخلاص والتفاني في العمل، حيث كانت تقدم برنامج "هذا الصباح" على قناة إكسترا نيوز، داعيا الله عز وجل أن يرحم الفقيدة ويسكنها فسيح جناته .
 
ودعا مجلس نقابة الإعلاميين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة