جلست أمام المأذون 5 مرات أولها فى عمر الـ16.. حكايات أول مرة تسمعها من حياة الراحلة سهير البابلى

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 10:00 ص
جلست أمام المأذون 5 مرات أولها فى عمر الـ16.. حكايات أول مرة تسمعها من حياة الراحلة سهير البابلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة، حول تشييع جثمان الفنانة القديرة سهير البابلى، التي توفيت أمس عن عمر 86 عامًا بعد أشهر من المعاناة مع المرض، ووجودها داخل العناية المركزة.

وسيطرت حالة من الحزن على أسرة وأصدقاء الفنانة الراحلة والوسط الفني وجمهورها ومحبيها.

للفنانة الراحلة قصص وحكايات في حياتها الشخصية وخاصة تجربتها مع الزواج، خاصة أنها عرفت الحب من عمر صغير، وتزوجت لأول مرة بعمر الـ 16 عاما بترحيب من أسرتها لإبعادها عن الفن، ولكن لم يقف ذلك في طريقها واستكملت مشوارها الفني.

بداية الحياة الزوجية للفنانة سهير البابلى كانت مع زوجها الأول محمود الناقوري، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة «نيفين»، وتحدثت عنه في وقت سابق وقالت أنها تجوزته في عمر 16 سنه إلا أربع شهور لأنها كانت تحبه وعاشوا قصة حب كبيرة جدا ولكنه مع مرور الوقت خيرها بين البيت والفن.. فاختارت الفن وانفصلوا، مشيرة أنها لم تشعر بالندم يوما عند اختيار الفن على حبيبها الأول على حد وصفها.

المرة الثانية التي جلست فيها الفنانة الراحلة سهير البابلى أمام المأذون، عند زواجها من الفنان منير مراد، وتزوجته وهي في سن  الـ19 عاما بعد وقت قصير من طلاقها من «الناقوري»، و كشفت تفاصيل الزواج خلال لقاء سابق لها وقالت انه أسلم حتى  يتجوزوا وانها حبته الأول وبعدين هو حبها.

وبعد انفصالها عن الفنان منير مراد، تزوجت سهير البابلى مرة ثالثة، وكان زوجها  تاجر المجوهرات أشرف السرجاني، وبعد وفاته تزوجت للمرة الرابعة من رجل الأعمال محمود غنيم.

كما تزوجت «البابلي» للمرة الخامسة من الفنان الراحل أحمد خليل، ولكن لم يستمر الزواج سوى عام واحد، وكان اللقاء الأول بينهم أثناء تصوير إحدى السهرات التليفزيونية. ولكن الزواج لم يستمر طويلا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة