تجديد حبس عامل 15 يوما بتهمة سرقة أموال من خزينة محل فى المقطم

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 11:13 ص
تجديد حبس عامل 15 يوما بتهمة سرقة أموال من خزينة محل فى المقطم كلبش - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة ، حبس عامل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة مبلغ مالى من خزينة حديدية من داخل أحد المحال فى المقطم.

كانت النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حوله للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من صاحب مقلة ومحمصات، كائنة بدائرة القسم، باكتشافه كسر الخزينة الخاصة بالمحل ملكه وسرقة مبلغ مالى من داخلها، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة وفحص العاملين الحاليين والسابقين بالمحل أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها (عامل بالمقلة محل البلاغ، مقيم بدائرة القسم، له معلومات جنائية).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه استغل طبيعة عمله بالمقلة محل البلاغ وحيازته لنسخة من المفتاح الخاص بها وعقب انصراف العاملين بها تمكن من الدخول وكسر الخزينة الحديدية الخاصة بالمحل باستخدام أجنة وعتلة حديدية كانت بحوزته، والاستيلاء على المبلغ المالى من داخلها.

تم بإرشاده ضبط المبلغ المالى المستولى عليه بمسكنه، وكذا الأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجنى عليه اتهمه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة