النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهرى بالتزكية.. عضوات النادى يطلقن الزغاريد والشباب يهتفون "بنحبك يا تيسير".. رئيس النادى يعقد الاجتماع الأول اليوم.. ومديرية الشباب والرياضة تهنئ المجلس الجديد

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 12:30 م
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهرى بالتزكية.. عضوات النادى يطلقن الزغاريد والشباب يهتفون "بنحبك يا تيسير".. رئيس النادى يعقد الاجتماع الأول اليوم.. ومديرية الشباب والرياضة تهنئ المجلس الجديد النائب تيسير مطر
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلنت اللجنة القضائية المشرفة علي العملية الانتخابية للنادي المصري القاهري، فوز النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، برئاسة النادي بالتزكية للمرة الثانية على التوالي.
 
ووافق على تزكية النائب تيسير مطر، 952 صوتا ورفض 59 صوتا، وإجمالي الأصوات الصحيحة 1011، وجاءت الأصوات الباطلة 69 صوتا، وإجمال عدد المصوتين 1080 صوتا، فيما حصل أسامة سيد عبد العال المرشح على منصب نائب رئيس النادي على 637 صوتا، ومنافسه سيد فتحى محروس 215 صوتا، فيما حصل جمال السيد محمد المرشح على منصب أمين عام الصندوق على 568 صوتا وفيما حصل علاء محروس على 248 صوتا.
 
 
وبالنسبة للمرشحين على عضوية مجلس الإدارة فوق السن، حصل خالد عبد الغني على 617 صوتا، وحصل رمضان سيد أبو الفتوح على 216، وحصلت سوسن جورج أمين على 198 صوتا، وحصل طارق خليل سيد على 186 صوتا، وحصل عامر عبد الرازق شعبان 878 صوتا، وحصل عصام شاكر على 307 صوتا، فيما حصل فرج هيبة على 249 صوتا، بينما حصل محمد إبراهيم رزق على 147 صوتا، وحصل محمد حسين شعبان على 104 صوت، فيما حصل محمود شعبان عبد الرحمن على 412 صوتا، وحصل ناجي إبراهيم محمد على 292 صوت، وحصل هانى صابر على 177 صوتا، وحصل هشام جلال سالم على 475 صوت، وحصلت هند صلاح الدين على 393 صوتا، بينما حصل أحمد حسين فايز المرشح على عضوية مجلس الإدارة تحت السن 597 صوتا، بينما حصلت آيه فرج على 506 صوت، وحصل عمرو ممدوح سيد على 601 صوت، 
 
 
وهنأت مديرية الشباب والرياضية بالقاهرة برئاسة الدكتور سيد حزين، مجلس الإدارة الجديدة برئاسة النائب تيسير مطر، معلنة أن المجلس الجديد يتكون من تيسير مطر رئيسا لمجلس الإدارة، وأسامة عبد العال نائبا لرئيس مجلس إدارة النادى، وجمال الصفطاوى أمين الصندوق، وبينما أعضاء المجلس فوق السن  هشام مباشر وهند صلاح الدين وخالد عبد الغنى وعامر عبد الرازق ومحمود شعبان، بينما أعضاء المجلس تحت السن أحمد فايز وعمرو الجمل
 
وبعد إعلان فوز النائب تيسير مطر بالتزكية عمت الفرحة أرجاء النادى وقامت عضوات بالزغاريد، فيما التف عدد كبير من شباب النادى حول النائب تيسير مطر مرددين هتافات "بنحبك يا تيسير"، كما حرصوا على التقاط الصور معه.
 
وانعقدت الجمعية العمومية مساءا من الساعة التاسعة صباحاً حتي السابعة مساءاً،  وتنافس قرابة 25 مرشحا لانتخاب 7 أعضاء منهم نائب رئيس النادى وأمين صندوق و5 اعضاء فوق السن وعضوية تحت السن.
 
 ووصف أعضاء النادي العملية الانتخابية بأنها انتخابات لم يسبق لها مثيل في تاريخ النادى المصرى القاهرى، حيث شهدت حضور عدد غير مسبوق وقد سادت الروح الطيبه جموع المرشحين بعد إعشلان نتيجة الفرز.
 
وحرص تيسير مطر تهنئة الجميع، قائلا :" كلنا كسبانين في الانتخابات وشاهدنا عرس ديمقراطي لم يحدث من قبل" موجها الشكر لكل أفراد الجمعية العمومية الذين شاركوا بكثافة، داعيا الجميع قبول النتيجة.
 
ووجه "مطر" الشكر للجنة القضائية المشرفة على العملية الانتخابية، كما وجه الشكر لكل من حرص على أن تخرج هذه الانتخابات بهذا الشكل اللائق باسم النادي المصرى القاهري.
 
ودعا "مطر" كل من ترشح في هذه الانتخابات لحضور الاجتماع الأول لمجلس الإدارة الجديد سواء من حالفه الحظ أو من لم يحالفه الحظ اليوم الثلاثاء، طالبا من الجميع الاستمرار في تقديم خدمات لأبناء النادي.
 
كما حرص تيسير مطر على بعث رسالة لجميع أعضاء النادي عبر الجروبات الخاصة بالنادي وجاء نصا كالتالي: الف الف شكر، وشكر خاص للأعضاء الحاضرين اليوم ، وشكر موصول للقيادات النسائية والشبابية ورجال وشيوخ النادى ،والفضل يرجع الى المرشحين اللذين اعطوا لهذا اليوم طعم خاص  ولون جديد للنادى المصرى القاهرى ،  تحيه من قلبى ، والجميع فاز ، اثبتم قدراتكم الخارقة فى كل شئ ، ولا انسى موظفي وموظفات النادي وعماله  وعاملاته ، وأمن النادى ، للجميع الشكر والتقدير ".
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (1)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (2)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (3)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (4)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (5)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (6)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (7)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (8)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (9)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (10)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (11)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (12)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (13)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (14)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (15)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (16)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (17)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (18)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (19)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (20)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (21)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (22)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (23)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (24)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (25)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (26)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (27)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (28)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (29)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (30)
 
النائب تيسير مطر يفوز برئاسة المصرى القاهري بالتزكية (31)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة