أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 23 / 11 / 2021

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 09:45 م
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 23 / 11 / 2021 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 23 / 11 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها: تحديد حجم اصابة علي معلول وحسام حسن ومدة غيابهما ولبدائل المرشحة لتعويض معلول.
 

دخل عمار حمدي لاعب وسط الأهلي دائرة اللاعبين المرشحين لتعويض غياب عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر في مباراة الأهلي ضد سموحة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد تأكد غياب السولية عن المباراة القادمة للإيقاف.

 

يفاضل الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى بين الثنائى كريم فؤاد وأيمن أشرف لاعبا فريقه لإختيار أحدهم لخلافة التونسى على معلول فى الجبهة اليسرى للمارد الاحمر فى مباراة سموحة المقبلة المقرر لها الرابعة عصر الخميس المقبل بالجولة السادسة لمسابقة الدوري بعدما تأكد غياب النجم التونسى عن المباراة بسبب الاصابة.

 

تصاعدت أزمة محمود كهربا، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة بيتسو موسيمانى، بعد استبعاده من قائمة الفريق التي شاركت في المباريات الرسمية للمرة الثالثة على التوالى، لتسود حالة من الغموض حول مستقبل اللاعب مع ال

 

يغيب حسام حسن ، مهاجم الاهلى عن التدريبات مدة أسبوع، يستطيع بعدها خوض برنامج تأهيلي يمكنه من العودة للتدريبات الجماعية، بحسب ما أكد 
أحمد ابو عبلة طبيب الفريق الأحمر، الذى أشار إلى أن اللاعب خضع لأشعة خلال الساعات الماضية أثبتت إصابته بكدمة في الجزء الخارجي للركبة، و لا يعاني من أي آلام أو إصابات أخرى.
 
 
 
 
قال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن على معلول ظهير أيسر الفريق أجرى اشعة رنين خلال الساعات الماضية .
 
 

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الاهلى عبر فيس بوك جانب من بداية استعدادات فريقها لمواجهة سموحة المقرر لها الرابعة عصر الخميس بالجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز  عقب الفوز على غزل المحلة بالامس بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ونجح الأهلى في الوصول إلى 5 انتصارات متتالية متفوقا على مباريات الموسم الماضى بأكملها، حيث لم يصل الفريق إلى أكثر من 4 انتصارات متتالية، مما أدى إلى فقدانه اللقب في آخر الموسم لصالح الزمالك.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة