نقيب الممثلين: لن نمنح تصاريح تمثيل لمطربى المهرجانات دون موافقة هانى شاكر

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 08:57 م
نقيب الممثلين: لن نمنح تصاريح تمثيل لمطربى المهرجانات دون موافقة هانى شاكر الفنان أشرف زكي
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إن منح تصاريح تمثيل سنوية لمطربى المهرجانات، تتم بموافقة نقيب المهن الموسيقية، مبينا: "لو لم تأت موافقة من نقابة الموسيقيين أنا مش هدى تصريح لحد.. أنا مالى”.

وأضاف زكى، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" الذى يقدمه الإعلامى سيد على، عبر قناة الحدث اليوم، أن أى أحد يريد تشويه الفن، لا مكان له بين الفنانين، ويجب على الجميع تعلية لغة الحوار، مردفا: "لما بنشوف حاجة مسيئة يتم لوم النقابة فى النهاية، وهذا أمر خاطئ".

وتابع نقيب المهن التمثيلية قائلا: "أنا أرى أن الوقفة مفيدة لكل الأطراف وعلى كل الأطراف أن تعيد حساباتها مرة أخرى وإذا كان هناك منطقة وسطى يمكن أن تحقق ما تريده النقابة مع مصالح الناس وأكل العيش، يجب أن تتم".

وفى وقت سابق، قال هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية: "جبنا مدرس لحمو بيكا لتعليمه الغناء، مراحش غير مرة واحدة وكان بيزوغ وسقط، وأسماء مطربى المهرجانات بعضهم متهرب من الجيش وقدمت ورق مزور"، مضيفا: "الغناء مش بالعافية، وعندهم قنواتهم على اليوتيوب يغنوا فيها.. مغنيين المهرجانات لم يوفقوا أوضاعهم فى النقابة.. والقرار يعنى عدم إقامتهم أفراح أو الغناء فى البرامج المصرية وليس فى يوتيوب، واشترطنا على مطربى المهرجانات عدم التجاوز فى كلمات الأغانى، وابنى ومراته راحو الحفلة الأخيرة لمطربى الراب ويجز، واشترطنا على مطربى الراب عدم التجاوز فى كلمات الأغانى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة