"لو عندك موهبة الغناء أو التمثيل".. المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن تفاصيل إطلاق أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى 27 محافظة.. السن من 16 لـ 26 عاما.. ومراحل الاشتراك تبدأ 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر.. فيديو وصور

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 06:00 م
"لو عندك موهبة الغناء أو التمثيل".. المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن تفاصيل إطلاق أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى 27 محافظة.. السن من 16 لـ 26 عاما.. ومراحل الاشتراك تبدأ 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر.. فيديو وصور الدوم
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال فيديو على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، تفاصيل مسابقة "الدوم"، مشيرة إلى أنه ولأول مرة فى مصر يطلق أكبر برنامج لاكتشاف المواهب المصرية فى 27 محافظة.

الدوم
 

 

وخلال البرومو المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى: "لو عندك موهبة لغناء أو التمثيل أو التقديم وسنك من 16 إلى 28، ادخل على الموقع الإلكتروني www.eldome.com

مرحلة الاشتراكات.:

القاهرة الكبرى: يومى 30 نوفمبر – 1 ديسمبر، الثامنة صباحا ، معهد الموسيقى العربية – 22 شارع رمسيس وسط البلد.

الإسماعيلية: يوم 26 نوفمبر ، الثامنة صباحا، بقصر ثقافة الاسماعيلية ، العنوان // 3 شارع عثمان أحمد عثمان – الشيخ زايد – الإسماعيلية.

طنطا: يوم 28 نوفمبر – الثامنة صباحا، قصر المركز الثقافة بطنطا.

الإسكندرية: يومي 3 و 4 ديسمبر ، الثامنة صباحا ، مسرح سيد درويش بالإسكندرية ، العنوان 22 طريق الحرية – الإسكندرية.

الأقصر: يوم 7 ديسمبر ، الثامنة صباحا، قصر ثقافة الأقصر ، مدينة البياضية – الأقصر.

أسيوط: يوم 9 ديسمبر ، الثامنة صباحا، قصر ثقافة أسيوط.

الدوم 2
 

 

كانت الشركة أعلنت تنظم برنامج اكتشاف المواهب الجديد "الدوم" والمقرر إذاعته عبر قناة "on-e" بهدف دعم المواهب الفنية والغنائية فى مجالات التمثيل والغناء والتقديم التليفزيونى.
الدوم 4
 
وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية عن البرنامج قائلة : "على كل شخص يرى في نفسه مواهب غنائية أو فنية يمكنه التقدم للمسابقة، حيث ستكون متاحة لجميع المشتركين من جميع محافظات مصر"، وذلك بالتعاون مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، ومن إشراف وتنفيذ شركة "ميديا هب سعدي – جوهر".
 
البرنامج الجديد مخصص للمواهب من الذكور والإناث الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 28 سنة ، حيث تتبني الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المواهب الحائزة على جوائز وعرضها في مسلسلات وحفلات من إنتاج المجموعة ليتم عرضها على جميع قنواتها، ويمكن التقديم إليها عبر موقع "الدوم".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة