تشافي يفكر فى ضم لاعب صاعد لقائمة برشلونة بدوري أبطال أوروبا

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 11:38 ص
تشافي يفكر فى ضم لاعب صاعد لقائمة برشلونة بدوري أبطال أوروبا برشلونة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره بنفيكا البرتغالي غدا، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

دوري ابطال اوروبا
 

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، فإن تشافي يفكر فى ضم مهاجم فريق الشباب لقائمة البرسا الرسمية لمواجهة بنفيكا غدا الثلاثاء لسد الغيابات الهجومية.

وأضافت الصحيفة، أن تشافي يواجه مشاكل كبيرة فى الهجوم بسبب لعنة الإصابات حيث سيفقد الفريق خدمات بيدري وعثمان ديمبيلي وفاتي وأجويرو وبرايثوايت للإصابة، فيما سيفقد أيضا تشافي خدمات عبدالصمد الزلزولي لاستحالة قيده مع الفريق بدوري الأبطال لأنه لم يصل لمدة عامين مع النادى، فيما سيغيب إلياس لحصوله على البطاقة الحمراء مع فريق الشباب بدوري الأبطال.

دوري ابطال اوروبا
 

وأكدت الصحيفة أن لوائح الاتحاد الأوروبي تنص على أنه يمكن لأي فريق ضم لاعب من صفوف الشباب لقائمة الفريق الأول بدوري الأبطال، ولكن بشرط أن يكون خاض مع النادي عامين على الأقل بجانب إرسال القائمة قبل 24 ساعة من المباراة، لذلك على تشافي أن يرسل القائمة فى التاسعة مساء اليوم حال ضم لاعب جديد من فريق الشباب.

وأشارت سبورت إلى أن اللاعب الشاب نيلس مورتيمر صاحب الـ20 عاما هو المرشح للانضمام لقائمة الفريق الأول أمام بنفيكا لسد غيابات الفريق حيث يتدرب حاليا مع الفريق الأول وقد يتم ضمه للقائمة بأوامر من تشافي.

دوري ابطال اوروبا
 

وقبل انطلاق منافسات الجولة الخامسة التي تقام مبارياتها يومى الثلاثاء والأربعاء 23 و24 نوفمبر الجارى،نجحت 4 أندية فى حجز مقاعدها مبكراً بدور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

ويأتي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على رأس الأندية التى حسمت تأهلها فى الصدارة للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وبجانب ليفربول وأياكس الهولندى، ضمن بايرن ميونخ ويوفنتوس الإيطالى التأهل بالعلامة الكاملة بعد 4 انتصارات متتالية لكل منهما فى مجموعته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة