أكرم القصاص - علا الشافعي

برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 22 نوفمبر: مرحلة صعبة

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 22 نوفمبر: مرحلة صعبة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواليد برج القوس من أكثر الشخصيات التي يعرف عنها حبها القوي جدًا للعمل، وشخصيات  برج القوس تعشق السفر وتكوين العلاقات، لكن لديهم بعض الصفات السلبية، ففي بعض الأحيان تجدهم شخصيات غير مسئولة ولديهم حب الأنا. 

برج القوس في حظك اليوم 22 نوفمبر

مولود برج القوس من أكثر الشخصيات المعروف عنها عدم الانتظام بالمواعيد والاستهار بالآخرين في بعض الأحيان، وأيضًا هو شخص غير مسئول.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

خلال الفترة الماضية كنت تكرار أخطاء كثيرة بالعمل دون أن تعمل على دراستها، ومعرفة الكوارث التي تصيبك بسبب إهمالك الشديد، فحاول أن تبتعد عن كل الأسباب التي تعمل على توتر استقرارك بالعمل.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تواجه مشاكل وصعوبات تحول بينك وبين الوصول إلى شريك حياتك، فحاول أن تعيد التفكير من جديد، بسبب أنك خلال الفترة المقبلة سوف تفاجأ بسماع أخبار عكس توقعاتك، فكن حذرًا واستعد وحاول أن تحب الآخرين وتبتعد عن الأنانية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

أنت مهمل بقدر كبير وتعمل على تكرار أخطاء الماضي، لذلك سوف تعرض نفسك للعديد من المشكلات الصحية بسبب إهمالك بحق صحتك، وتناولك للكثير من الدهون والسكريات.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تعمل على استعادة الثقة بينك وبين الأشخاص المحطين بحياتك خلال الفترة المقبلة، وإلا سوف تتعرض للكثير من الصعاب بحياتك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة