برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 22 نوفمبر: تفاءل بالقادم

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 22 نوفمبر: تفاءل بالقادم برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواليد برج الثور، لديه شخصية قوية يسعى لتحقيق الأهداف بكل ما وسع من طاقة، يثابر ولا ييأس ولا يصاب بالإحباط إلا نادرًا، يحب عمله وينفذه بكل طاقته، وهو ماهر جدًا في إتقان مهماته التي يكلف بها. 

 

برج الثور فى حظك اليوم 22 نوفمبر

ومواليد برج الثور أناس حديثهم ممتع للغاية، يتصفون بالوقار واللباقة، مهذبون في الكلام، وهادئون في الطباع، فكرهم متجدد ومنظمون لدرجة كبيرة.

 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلوني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

أنت مبدع تحاول دائمًا التجديد والابتكار، حاول فى الأيام المقبلة بذل قصارى جهدك فى عملك حتى تحصل على ما تريد، فأنت لديك فرصة للتميز فقط نظم وقتك وعليك معرفة ما هو مفيد لك وما هو لا غير ذلك .

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

أنت إنسان محب وحنون، حاول أن تفتح صفحة جديدة بالحب، ولا تعطى من لا يستحق حتى لا تندم يوما، لا تحزن على ما فاتك فدائما الأخطاء اكبر معلم فى الحياة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تتوقع لك الأبراج أن تكون بصحة جيدة فى الفترة القادمة، عليك بالاستمرار فى أسلوب حياتك الجديد، الذي يأخذ طابعًا صحيًا، فأنت قادر على فعل الكثير ولكن بعد تنظيم وقتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

تتوقع لك الأبراج كثير من التقدم فى الفترة المقبلة على كل الأصعدة، لا تحزن على ما فاتك ولكن عليك أن تتعلم من الأيام الماضية، لا تجعل حياتك تقف فلا يوجد ما يستحق ذلك لديك فرصة لتعديل أحوالك، وعليك أن تتفاءل بالقادم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة