الهلال السعودى يستعيد مدافعه قبل مواجهة بوهانج فى نهائى أبطال آسيا غدا

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 02:00 م
الهلال السعودى يستعيد مدافعه قبل مواجهة بوهانج فى نهائى أبطال آسيا غدا الهلال السعودي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن متعب المفرج، مدافع فريق الهلال السعودى ، جاهز لمباراة نهائي دوري أبطال آسيا غدًا أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

ويواجه نادي الهلال بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي غدا على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، على لقب دوري أبطال آسيا.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفنى استقر على إشراك المفرج أساسيا لتعويض المدافع على البليهي، الذى يغيب لحصوله على بطاقات صفراء.

وأشارت الصحيفة إلى أن المفرج سوف يتواجد مع الكوري الجنوبي جانج هيون سو العائد من الإصابة فى خط الدفاع، فى الوقت الذى خاض فيه المفرج مباراة وحيدة منذ بداية الموسم الجاري، ضد الحزم ضمن الجولة الـ 7 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى الهلال لحصد لقبه الرابع في دوري أبطال آسيا، بعدما فاز باللقب في 1991 و2000، قبل أن يتوج لآخر مرة في 2019.

وأعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، أن نهائي دوري أبطال آسيا 2021 سيشهد حضوراً جماهيرياً كاملاً، على ستاد الملك فهد الذي يتسع لنحو 68,000 متفرج في الرياض.

ونشر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بيانا رسميا أكد فيه، إقامة المباراة بنسبة حضور جماهيري 100%، وذلك مع المحافظة الكاملة على بروتوكولات التعامل مع جائحة كورونا التي وضعها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والسلطات المختصة في السعودية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة