الستات ميعرفوش يكدبوا ينعى سهير البابلى وأسماء مصطفى.. ويبرز مساعدات حياة كريمة في أسوان.. هبة الأباصيرى: المبادرة تعمل على الأرض لحل كل مشكلات أهلنا.. وإيمان عز الدين: تقف بجانب المواطن في السراء والضراء

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 07:09 م
الستات ميعرفوش يكدبوا ينعى سهير البابلى وأسماء مصطفى.. ويبرز مساعدات حياة كريمة في أسوان.. هبة الأباصيرى: المبادرة تعمل على الأرض لحل كل مشكلات أهلنا.. وإيمان عز الدين: تقف بجانب المواطن في السراء والضراء الستات ميعرفوش يكدبوا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعت الإعلامية منى عبد الغنى، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، الإعلامية أسماء مصطفى، التى توفيت صباح اليوم، قائلة: يوم صعب علينا، فالمرض عندما يأتى يكون تمهيدا لجميع المحيطين عارفين أنه سيأتى يوم من الأيام يتوفون ولكن الفراق صعب.

وأضافت الإعلامية منى عبد الغنى خلال البرنامج: أسماء مصطفى رحمها الله لديها زوج يحبها ولديها ولدان، ونتمنى أن تأخذ أجر الشهادة على الصبر على هذا المرض.

كما نعت الإعلامية منى عبد الغنى، الفنانة سهير البابلى التي توفيت أمس الأحد، قائلة: عزائى لابنتها الوحيدة نيفين، فسهير البابلى لم تكن أم عادية والكل بالنسبة له أمه أم ليست عادية، كما أن سهير البابلى كل الناس تعشقها، وخاتمتها جميلة ونطقت الشهادة.

وحول إنجازات الدولة المصرية، قالت الإعلامية منى عبد الغنى، إن مصر تدير كل الأزمات بشكل جيد سواء السيول أو غيرها ولن نصل لأزمات أو كوارث ونمر بها على خير.

من جانبها قالت الإعلامية هبة الأباصيرى، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى: استيقظنا على خبر حزين رحيل زميلتنا العزيزة الإعلامية أسماء مصطفى بعد رحلة معاناة طويلة مع مرض السرطان، وأسماء الكل يشهد لها بأخلاقها العالية وعملها الدءوب ، واستيقظنا على كلمات من زوجها النائب أيمن أبو العلا قوية ومؤثرة للغاية .

وأضافت الإعلامية هبة الأباصيرى خلال البرنامج، أن السرطان لم يخطف منا أسماء مصطفى فقط بل خطف سلمى الزرقا محاربة السرطان بعد تدهور حالتها بمرض السرطان التي أصيبت به منذ 6 سنوات، وحدث لها انتكاسة منذ 10 شهور رغم أنها كانت قوية وتحدت المرض ولكن في النهاية هو قدر وأجل ، وسيرتها طيبة ولديها سيرة طيبة لكل من عرفوها.

كما نعت الإعلامية هبة الأباصيرى، الفنانة سهير البابلى، قائلة إن سهير البابلى تفكرنا بلمة العيلة امام التليفزيون مع ملكة الكوميديا العفوية الفن الذى كان له رسالة ومعنى ، وألف رحمة ونور على الحاجة سهير البابلى، فخبر وفاتها ليس فقط حزين على الجمهور المصرى فقط ولكن الجمهور العربى كله ، وتوفت بعد مسيرة فنية كبيرة سواء على التليفزيون والسينما والمسرح، وفي أخر حياتها ولحظاتها في الحياة كانت تنطق بالشهادة .

وتابعت الإعلامية هبة الأباصيرى، المصريون دائما جنب بعض في الأزمات قبل الأفراح، وحياة كريمة أطلقت قوافل طبية موسعة لأهلنا في أسوان ، وكان ضمن المبادرة العظيمة بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى دشن مبادرة حياة كريمة، وتضمنت قوافل حياة كريمة لأسوان 4 قوافل طبية متعددة التخصصات من حياة كريمة ، وتتضمن القوافل الطبية كافة التخصصات، ومتواجدة طوال الأسبوع الحالي بأكمله ، موضحة أن حياة كريمة تعمل على الأرض للوقوف أمام كل مشكلات أهلنا فى أسوان وحلها.

فيما قالت الإعلامية إيمان عز الدين، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، إن مبادرة حياة كريمة تقف بجانب المواطن المصرى في السراء والضراء، حيث لا يوجد مناسبة أو موضوع أو توجه أو أي احتاج للمواطن المصرى إلا توفره حياة كريمة.

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، خلال البرنامج، إنها في أحد المرات خلال عودتها للمنزل، مرت على حى الأسمرات، ووجدت عمارات كثيرة، ومن كثرة تلك العمارات لم تستطع عدها، متسائلة: كام أسرة متواجدة في حى الأسمرات .

ولفتت الإعلامية إيمان عز الدين، إلى أن حى الأسمرات يتضمن ملاعب وخدمات بكل المستويات وبنوك ومستشفيات ومدارس، وهذا يعد نموذج صغير للإنجازات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة