أحمد حمدى يحتفل بتحقيق أول بطولة مع مونتريال الكندى.. صور

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 01:31 م
أحمد حمدى يحتفل بتحقيق أول بطولة مع مونتريال الكندى.. صور أحمد حمدي
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل احمد حمدى لاعب خط منتخب مصر بتحقيق أول بطوله له مع نادى مونتريال الكندى بعد الفوز بكأس البطولة الكندية، كما تأهل الفريق إلى دوري أبطال كونكاكاف، بعد التغلب على تورونتو بهدف دون مقابل في النهائي.

ونشر أحمد حمدى مجموعة صورا عبر حسابه على تويتر، ظهر اللاعب يحمل كأس البطولة الكندية والميدالية الخاصة به.

وخاض أحمد حمدي 90 دقيقة مع فريق مونتريال في النهائي ضد تورنتو، حيث أقيمت البطولة بين أندية تمثل 4 دوريات مختلفة هي أندية دوري كيوبيك ودوري أونتاريو ودوري كندا الممتاز والدوري الأمريكي.

وبذلك يتأهل حامل لقب البطولة ليمثل كندا في دوري أبطال كونكاكاف 2022، ويعد تورونتو هو الفريق الأكثر تتويجا باللقب برصيد 7 ألقاب، يليه مونتريال الذي رفع رصيده إلى 5 ألقاب.

وكان نادي مونتريال قد أعلن أكتوبر الماضي تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب أحمد حمدى، المنضم من صفوف فريق الجونة على سبيل الإعارة، حيث وقع اللاعب على عقد مع النادى لمدة عامين، ليستمر حتى 2023، بالإضافة إلى عام اختياري.

وبدأ أحمد حمدي مسيرته الكروية في قطاع ناشئي النادي الأهلي، وكان عمره ثمانية أعوام، وتم تصعيده إلى الفريق الأول في نادي الشياطين الحمر عن طريق جاريدو وهو في عمر 16 سنة قبل أن ينتقل إلى الجونة.

وانضم أحمد حمدي إلى منتخب مصر للناشئين، ثم منتخب مصر للشباب في 2014، ثم شارك في مباراة جنوب أفريقيا ومصر لأمم أفريقيا تحت 17 عاما، ثم اختاره الكابتن معتمد جمال في سنة 2017، ضمن اللاعبين الذين مثلوا منتخب مصر في بطولة إفريقيا تحت 20 عاما.

احمد حمدى
احمد حمدى

 

احمد حمدى يحتفل بالبطولة
احمد حمدى يحتفل بالبطولة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة