يوفنتوس يستعيد ديبالا أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 03:25 م
يوفنتوس يستعيد ديبالا أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا ديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقي ماسيميليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، دفعة قوية قبل مواجهة تشيلسي غداً، الثلاثاء، فى الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "ستامفورد بريدج".

وحسبما نشرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس يستعيد الأرجنتيني باولو ديبالا أمام تشيلسي غداً، بعد مشاركته فى المران الجماعي اليوم، الأثنين، قبل مواجهة البلوز بدوري أبطال أوروبا.

وكان الأرجنتيني باولو ديبالا يعانى من إصابة طفيفة في ربلة السابق، أدت إلى غيابه أمام لاتسيو السبت الماضي، في الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن باولو ديبالا تعافي من الإصابة، وبات جاهزاً لدعم هجوم يوفنتوس ضد تشيلسي، ولكن لن يتم المخاطرة به أمام النادي اللندني، خاصة وأن اليوفي قد حسم تأهله إلي دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن تشيلسي الوصيف برصيد 9 نقاط.

ويبقي قرار مشاركة باولو ديبالا ضد تشيلسي، في يد ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي.

كما يعاني فريق اليوفي من الإصابات على الجانب الدفاعي، حيث أصيب ماتيا دي تشيليو ودانيلو وجورجيو كيليني وآرون رامسي ودانيلو ولم يتدربوا مع زملائهم صباح اليوم، بالإضافة إلي السويدي ديان كولوسيفسكي، الذي لم يتم كشف سبب غيابه عن مران السيدة العجوز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة