مصطفى محمد يشارك فى مران جالاتا سراي استعدادا لـ مارسيليا بالدوري الأوروبى

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 02:47 م
مصطفى محمد يشارك فى مران جالاتا سراي استعدادا لـ مارسيليا بالدوري الأوروبى مران جالاتا سراى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى فريق جالاتا سراى التركى مرانه الرئيسي اليوم استعدادا لمواجهة مارسيليا الفرنسى، ضمن مباريات الدورى الأوروبى المحدد لها الخميس المقبل على ملعب "تورك تيليكوم آرينا".

وخسر جالاتا سراى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، أمام ضيفه فناربخشة بنتيجة 2 - 1، فى كلاسيكو تركيا، الذى جمعهما على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري التركي الممتاز.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى جالاتا سراى على موقع "تويتر" صورا لمران الفريق الذى شهد مشاركة المصرى مصطفى محمد مهاجم الفريق التركى.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن نادى أتالانتا الإيطالى استقر على إرسال وفد لمراقبة المصرى مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراى التركى خلال مواجهة الفريق أمام فناربخشة فى الدورى التركى، ومارسيليا الفرنسى فى الدوري الأوروبى.

وقالت صحيفة " fotomac " التركية، إن مصطفى محمد صنع اسم لنفسه في السوق الأوروبية مما جعل إدارة أتالانتا الإيطالى تضعه ضمن اللاعبين المطلوب التعاقد معه فى انتقالات يناير المقبل.

وأضافت الصحيفة أن الوفد الإيطالى سوف يأتى إلى أسطنبول غدا لمتابعة مصطفى محمد خلال مواجهة فناربخشة المحدد لها بعد غد الأحد، فضلا عن أن الوفد سيتواجد خلال مواجهة جالاتا سراى مع مرسيليا فى الدورى الأوروبى المحدد لها الخميس المقبل.

وأضافت الصحيفة أن جالاتا سراى يخطط لتفعيل عقد شراء مصطفى محمد من نادى الزمالك قبل انتهاء فترة الإعارة بعد سداد 4 ملايين يورو قبل 31 ديسمبر المقبل.

وشددت الصحيفة على أن أتالانتا الإيطالى وجه اهتمامه تجاه مصطفى محمد بعد المستوى المتذبذب الذى ظهر عليه مهاجمى الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

مران جالاتا سراى  2
 

 

مران جالاتا سراى  3
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة