تريزيجيه يتدرب على الكرة من داخل غرفة ملابس أستون فيلا.. فيديو وصور

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 03:27 م
تريزيجيه يتدرب على الكرة من داخل غرفة ملابس أستون فيلا.. فيديو وصور تريزيجيه
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر، للعودة قريبا للمشاركة فى المباريات مع ناديه بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها بقطع فى الرباط الصليبي نهاية الموسم الماضي والتى أبعدته عن المشاركة منذ مايو وامتدت لبداية الموسم الجاري.

ونشر تريزيجيه فيديو قصيرا عبر حسابه على إنستجرام، ظهر خلاله يتدرب على الكرة من داخل غرفة تغيير الملابس مع زميله دوجلاس لويز، وظهر تريزيجيه فى حالة بدنية جيدة.

وسيكون تريزيجيه متاحًا للانضمام لقائمة أستون فيلا في مباراة كريستال بالاس المقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب "سلهرست بارك" في العاصمة الإنجليزية لندن ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستشهد الظهور الأول لنجم الفراعنة في قائمة الفيلانز هذا الموسم حيث يحتاج 3 أسابيع في المران الجماعي قبل الدخول في قائمة الفريق استعدادا للمشاركة بشكل رسمي.

وخطف فريق أستون فيلا الإنجليزى فوزا قاتلا من ضيفه برايتون بهدفين دون مقابل، في المواجهة التى جمعتهما السبت الماضى، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2021/2022.

أحرز أولى واتكينز هدف التقدم لصالح أستون فيلا فى الدقيقة 84 ثم أضاف تايرون مينجز الثانى قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

 

وتعد هذه المباراة الأولى لفريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه، تحت قيادة المدرب ستيفن جيرارد.

وعاد ستيفن جيرارد، قائد منتخب إنجلترا السابق، إلى الدورى الانجليزي بعد 6 سنوات مدربًا لفريق نادي أستون فيلا ليتولى قيادته خلفًا لدين سميث، ووقع أسطورة إنجلترا عقدًا لمدة عامين ونصف في فيلا بارك.

 

ووصل جيرارد إلى فيلا بارك بعدما قاد جلاسكو رينجرز للفوز بالدوري الأسكتلندي الممتاز الموسم الماضي، في موسم بدون أى هزيمة في الدوري حيث انضم جيرارد 41 عامًا إلى رينجرز في عام 2018 بعد فترة عمل كمدرب في أكاديمية ليفربول.

 

وخاض أستون فيلا المباراة بتشكيل يضم كل من: حراسة المرمى: مارتينيز / الدفاع: تارجت، مينجيز، كونسا، كاش / الوسط: ناكامبا، ماكجين، رامسي / الهجوم: بوينديا، إنجز، واتكينز.

بهذه النتيجة، يحتل أستون فيلا المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة، فيما يأتي برايتون في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

 

محمود حسن تريزيجية
محمود حسن تريزيجية

 

تريزيجية
تريزيجية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة