أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل "وعد الشيطان" لعمرو يوسف يدخل غرف المونتاج استعدادًا للعرض

الأحد، 21 نوفمبر 2021 04:00 ص
مسلسل "وعد الشيطان" لعمرو يوسف يدخل غرف المونتاج استعدادًا للعرض عمرو يوسف
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى النجم عمرو يوسف من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسله "وعد الشيطان"، الأيام الماضية ويدخل المسلسل غرف المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية للعمل خاصة أن أحداثه تدور فى أجواء من الرعب، حيث يجسد بطل العمل رجل أعمال يمتلك العديد من الشركات، ويدخل فى اتفاق مع "الشيطان" ويجسده الفنان فتحى عبد الوهاب ويخلف الأخير وعده معه وتتوالى الأحداث فى إطار من الإثارة والتشويق.

ويخوض عمرو يوسف خلال مسلسل "وعد الشيطان"، عالم ودراما السحر من منظور جديد، ويظهر خلال العمل بدور مدير مجموعة شركات تسويق عقارى، ويتحالف مع الشيطان فى إطار من الإثارة والغموض، ومتزوج من عائشة بن أحمد.

ويشارك فى بطولة مسلسل "وعد الشيطان"، بجوار عمرو يوسف كل من فتحى عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعى، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، خالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللى كريم، وهو من إخراج كولين تييج، الذى عرض له هذا العام المسلسل السعودى رشاش.

يذكر أن عمرو يوسف قال فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، إنه تعاقد على بطولة مسلسل "وعد الشيطان" إخراج كولين تيج، ويعيده هذا المسلسل إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب منذ عام 2018، بعد بطولة مسلسل "طايع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة