صحيفة إيطالية: الهزيمة الأولى لـ ميلان أمام فيورنتينا العظيم

الأحد، 21 نوفمبر 2021 10:24 ص
صحيفة إيطالية: الهزيمة الأولى لـ ميلان أمام فيورنتينا العظيم ميلان ضد فيورنتينا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الصحف الإيطالية على خسارة ميلان أمام فيورنتينا 3-4، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي، والتي أقيمت على أرضية ملعب أرتيميو فرانكي.

ونشرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في عددها الصادر اليوم تقريرا للحديث حول هذه المباراة والهزيمة الأولى للنادي اللومباردي في الدوري.

وقالت الصحيفة :"في اليوم الثالث عشر، سقطت مسيرة ميلان الخالية من الهزائم في الدوري، الهزيمة الأولى تصل إلى فلورنسا أمام فيورنتينا العظيم".

أشارت إلى فوز يوفنتوس على لاتسيو:"يواصل البيانكونيري صعوده وقهر الأولمبيكو بفضل ركلتي جزاء سجلهما ليوناردو بونوتشي، بعنوان :يوفنتوس ماكس ، درس لـ ساري".

وحول مباراة الليلة بين إنتر ميلان ونابولي :"يا لها من فرصة .. إنتر ميلان لتقليص الفارق مع المتصدر إلى 4 نقاط ونابولي من أجل الحصول على الصدارة في مباراة ستشهد حضور جماهيري كبير على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا".

كما نشرت لاجازيتا تقييم لاعبي ميلان في مباراة فيورنتينا، حيث جاء زلاتان ابراهيموفيتش هو الأفضل بينما الأسوأ تاتاروسانو.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن زلاتان إبراهيموفيتش أصبح أكبر لاعب يسجل هدفين أو أكثر في مباراة بالدوري الإيطالي. 

كما أصبح الهداف السويدى أول لاعب يبلغ من العمر 40 عامًا يسجل أكثر من هدفين في مباراة في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ( 40 عاما، 48 يومًا).

 

image1

 

Image

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة