أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون السودانى: حمدوك يؤكد قدرة السودان على العودة إلى المسار الصحيح

الأحد، 21 نوفمبر 2021 03:12 م
التليفزيون السودانى: حمدوك يؤكد قدرة السودان على العودة إلى المسار الصحيح عبد الله حمدوك
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الله حمدوك، رئيس الوزراء السودانى، أن بلاده قادرة على العودة إلى المسار الصحيح، مشددا على مصلحة السودان تبقى أولوية. 

وأضاف خلال كلمته فى مراسم توقيع الاتفاق السياسى فى القصر الرئاسى بالخرطوم: "كلما وصلنا إلى نقطة اللاعودة فى السودان نستطيع أن نسترجع بلدنا.. والتوقيع على الاتفاق يعالج كل قضايا المرحلة الانتقالية". 

وتابع حمدوك: "سنحافظ على مكتسبات العامين الماضيين سياسيا واقتصاديا.. وسنعمل على بناء نظام ديمقراطي راسخ وتوحيد كافة القوى السياسية فى السودان". 

وبدأت منذ قليل، مراسم توقيع الاتفاق السياسى بالقصر الرئاسى فى الخرطوم، بحضور الفريق عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة السودانى، وعبد الله حمدوك رئيس الوزراء. 

وكان الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني، أكد أنه سيتم إطلاق سراح أى معتقل لا تثبت عليه تهمة جنائية وفق وكالة الأنباء السودانية سونا.

وأشاد الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي السودانى بالعلاقات التاريخية بين السودان والولايات المتحدة الأمريكية، وجدد حرصه على تطويرها وتنميتها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة