أكرم القصاص - علا الشافعي

ابن إيلون ماسك مع والده أثناء اجتماع عمل افتراضى.. صور

الأحد، 21 نوفمبر 2021 01:23 م
ابن إيلون ماسك مع والده أثناء اجتماع عمل افتراضى.. صور ايلون ماسك وابنه
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر ابن رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، خلال اجتماع افتراضى لوالده يوم الأربعاء الماضى، بدا فيه الطفل حسن المظهر بشعرة الداكن المصفف جيدًا، ووفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، كان ماسك في المكالمة الجماعية لمشاركة تحديث حول المركبة الفضائية القابلة لإعادة الاستخدام الخاصة به أثناء حديثه في الأكاديمية الوطنية للعلوم والهندسة والطب.

وعندما حاول شخص ما في المكالمة تصحيح الصوت المكالمة الجماعية، استمتع الطفل بالثرثرة غير الواضحة والوجوه التعبيرية، وفي النهاية دخل شخص ما إلى الغرفة وأخذ الطفل بعيدًا حتى يتمكن والده المشغول من العودة إلى العمل.

في سياق آخر، قال رئيس شركة تسلا إيلون ماسك، إنه كان يتحقق من انقطاع خادم التطبيقات الذى منع العديد من المالكين من الاتصال بسياراتهم. كان ماسك يرد على تغريدة مالك Tesla بأنه كان يواجه "خطأ فى الخادم 500" لربط سيارته Tesla Model 3 من خلال تطبيق iOS تم الإبلاغ عن انقطاع التيار الكهربائى لأول مرة من قبل Electrek.

أبلغ حوالى 500 مستخدم أنهم واجهوا خطأ فى حوالى الساعة 1640 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2140 بتوقيت جرينتش)، وفقًا لموقع Downdetector لمراقبة الانقطاع، والذى يتتبع الانقطاعات عن طريق تجميع تقارير الحالة من سلسلة من المصادر، بما فى ذلك الأخطاء التى قدمها المستخدم على نظامه الأساسى وفقا لما نقله موقع hindustantimes.

وكانت شركة تصنيع السيارات الكهربائية، التى تعرضت لضغوط وسط مبيعات الأسهم من قبل الرئيس التنفيذى إيلون ماسك، قد حصلت على سعر جديد مستهدف بقيمة 1400 دولار فى Wedbush Securities - وهو أعلى مستوى مشترك بين المحللين الذين تتبعهم وكالة بلومبرج. قال Wedbush إن Tesla يمكن أن تفوز بنصف ما هو مقرر أن يكون سوقًا للمركبات الكهربائية بقيمة 5 تريليونات دولار.

 

ايلون ماسك وابنه الصغير
ايلون ماسك وابنه الصغير

 

ايلون ماسك وابنه
ايلون ماسك وابنه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة