أكرم القصاص

جالاتا سراى يتلقى خسارة قاتلة أمام فناربخشة بمشاركة مصطفى محمد.. فيديو

الأحد، 21 نوفمبر 2021 08:19 م
جالاتا سراى يتلقى خسارة قاتلة أمام فناربخشة بمشاركة مصطفى محمد.. فيديو احتفال لاعبى فناربخشة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر جالاتا سراى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد أمام ضيفه فناربخشة بنتيجة 2 - 1، فى كلاسيكو تركيا، الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري التركي الممتاز.

وبدأ المهاجم المصرى مصطفى محمد المباراة من على مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل بديلا فى الدقيقة 83، بدلا من الجزائرى سفيان فيجولى. 

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 الشوط الأول من اللقاء، وكان جالاتا سراى البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه كريم أكتورك أوغلو، فى الدقيقة 16 من زمن اللقاء، من تسديدة سكنت على يسار حارس فناربخشة. 

ونجح النجم الألمانى مسعود أوزيل فى إدراك هدف التعادل لفريق فناربخشة فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء، من انفراد تام بحارس جالاتا سراى. 

 

 

 

وفى الشوط الثانى نجح ميجيل كريسبو فى تسجيل هدف فوز فناربخشة القاتل، فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

وتعرض لاعب فناربخشة مارسيل تيسراند للطرد فى الدقيقة 82 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية. 

 

وتوقف رصيد جالاتا سراى عند 21 نقطة فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري التركي، بينما رفع فناربخشة رصيده للنقطة 23 فى المركز الخامس، ويتصدر طرابزون سبور برصيد 30 نقطة. 

ويلعب مصطفى محمد على سبيل الإعارة مع فريق جالاتا سراى التركى حتى نهاية الموسم الجارى، وله أحقية شراء مهاجم الزمالك بقيمة 4 ملايين دولار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة