أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يتفوق على لاتسيو بهدف بونوتشى بالشوط الأول فى الدورى الإيطالي

السبت، 20 نوفمبر 2021 08:01 م
يوفنتوس يتفوق على لاتسيو بهدف بونوتشى بالشوط الأول فى الدورى الإيطالي يوفنتوس ولاتسيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق يوفنتوس على مضيفه لاتسيو بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول من اللقاء المقام حاليا ملعب "الأولمبيكو" فى العاصمة الإيطالية روما، وذلك فى قمة مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالى 2021 - 2022.

سجل القائد ليوناردو بونوتشي هدف يوفنتوس فى الدقيقة 23 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء، نفذها بنجاح على يسار حارس لاتسيو. 

وأجرى اليوفى تبديلا اضطراريا فى الدقيقة 15، بخروج الظهير الأيمن البرازيلى دانيلو للإصابة ودخل بدلا منه السويدى ديان كولوسيفسكى. 

 

 

وبدأ يوفنتوس اللقاء بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: تشيزنى. 

الدفاع: دى ليخت ، دانيلو ، بيليجرينى ، بونوتشي. 

الوسط: كوادرادو ، مكينى ، لوكاتيلى. 

الهجوم: موراتا ، كييزا ، رابيو. 

 

ويطمح لاتسيو صاحب الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية، تساعده في رحلته التي يسعى فيها للوصول إلى المربع الذهبي، بعد احتلاله المركز الخامس برصيد 21 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن نابولي وميلان المتصدران.

على الجانب الآخر، يوفنتوس سيعمل على الفوز بالمباراة، من أجل مواصلة الزحف نحو القمة، والاقتراب من المكانة التي تليق باسم السيدة العجوز، خاصة بعد البداية السيئة للموسم واحتلال المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

واستعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في الدوري الايطالي بالجولة الماضية عقب فوزه على فورنتينا بهدف في الوقت القاتل من زمن المباراة، قبل أن يتلقى هزيمتين متتاليتين امام كلاً من ساسولو وفيرونا على الترتيب.

ويذكر ان آخر 5 مواجهات بين الفريقان في الدوري الايطالي، قد شهدت فوز يوفنتوس في 3 مباريات، بينما حقق لاتسيو الفوز في مباراة، وانتهى لقاء وحيد بالتعادل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة