وأدوا الأمانات إلى أهلها.. قصة ولا فى الخيال.. آية عثرت على 117 ألف جنيه وأسورة.. فشلت محاولاتها بالوصول لصاحبتها واستثمرتها فى الخير.. والصدفة جمعتها بها وأخذتها بالأرباح.. وتؤكد: اتعلمت الخير من جدتى.. فيديو

السبت، 20 نوفمبر 2021 09:00 م
وأدوا الأمانات إلى أهلها.. قصة ولا فى الخيال.. آية عثرت على 117 ألف جنيه وأسورة.. فشلت محاولاتها بالوصول لصاحبتها واستثمرتها فى الخير.. والصدفة جمعتها بها وأخذتها بالأرباح.. وتؤكد: اتعلمت الخير من جدتى.. فيديو آية عثرت على 117 ألف جنيه وأعادتها لصاحبتها
الفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قصة بطلها الحقيقى التربية السليمة وعلى أن الأمانة لا بد أن ترد لصاحبها مهما طال الزمن أو فشلت المحاولات فى الوصول إليه، وقد تكون هذه الفطرة السليمة ليست فقط فى صيانة الأمانة والحفاظ عليها ولكن فى أن تزيد وترد لصاحبها بأرباحها ودعوات المئات الذين استفادوا منها وهو ما حدث مع آية حسين ابنة محافظة الفيوم التى عثرت على محفظة ملقاة بالشارع بها مبلغ مالى 117 ألف جنيه وأسورة ذهبية كبيرة.

وخلال 5 أشهر فشلت جميع محاولات آية فى الوصول إلى صاحبة النقود والأسورة من خلال المنشورات التى قامت بوضعها على صفحات التواصل الاجتماعى فقررت آية أن تقوم بالاستثمار بهذه الأموال فى مشروعات للمرأة العيلة وتقوم بالتبرع بجزء من الأرباح مصحوب بدعوة مدونة على ورقة لصاحبة المحفظة التى لا تعرف اسمها.

وخلال قيامهما بالتبرع بمبلغ مالى لمستشفى أبو ريش لفت نظر طبيبة تلك الدعوة الموجودة بالورقة فطلبت منها أن تعرف القصة، وتبين أن الطبيبة هى صاحبة النقود والذهب واستردت مقودها وعليها أرباح 18 ألف جنيه.

وتقول آية: كنت بمنطقة لطف الله بمدينة الفيوم ووجدت محفظة حريمى ملقاة على الأرض توقعت أن بها أدوات مكياج وأن أعثر بداخلها على كارت أو بطاقة توضح هوية صاحبتها وبفتحها تبين أن بداخلها مبلغا ماليا كبيرا عدده 117 ألف جنيه وأسورة ذهبية وليس به أى تفاصيل تدل على هوية صاحبته ولكن تأكدت أنها لسيدة لأنه مصحوب أدوات مكياج وذهبت إلى منزلى وكتبت على جميع مواقع التواصل الاجتماعى ولكن لم أصل إليها.

ولفتت آية، إلى أنها منذ صغرها تستثمر مع السيدات المعيلات بأن تعطى لهن المال لعمل مشروعات صغيرة والأرباح تخرج نصفها الصدقات حيث كانت منذ صغرها لديها جدتها تقوم بتربية الدجاج وعلى كل 10 بيضات تعطى آية بيضة تخرجها لله وتخبرها أن الصدقة تزيد المال بركة.

وأكدت آية أنها قررت أن تستثمر هذه النقود مع السيدات المعيلات وتخرج جزءا من الأرباح للصدقات فى أماكن متفرقة مصحوبة بورقة بها دعاء لصاحبة المحفظة.

وأشار آية إلى أنها بعد 5 أشهر عرفتها صديقتها على طبيبة تذهب فى مهمات عمل من الفيوم إلى مستشفى أبو الريش فطلبت منها آية أن ترسل معها مبلغ تبرع للمستشفى ومصحوب بورقة بها دعاء لصاحبة المحفظة فطلبت منها الطبيبة أن تروى لها قصة صاحبة المحفظة.

وبعدما قالت لها آية عن أمها وجدت محفظة بها مال منذ 5 أشهر ولم تجد صاحبتها وتستثمرها فى الخير وبكت الطبيبة واحتضنت آية وأخبرتها أنها صاحبة المحفظة وأنها أصيبت بصدمة بعد ضياع المحفظة ولكن بعد فترة وجيزة عوضها الله كثيرا وفتح لزوجها باب رزق بعدما كان عليه ديون وطلبت منها آية أن تسترد أموالها فرفضت الطبيبة ولكن آية أصرت وردت لها المبلغ والأسورة وأرباح تصل إلى 18 ألف جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة