لميس الحديدى عن موجة الطقس السيئ: "الشتاء داخل علينا تقيل وبقوة السنة دى"

السبت، 20 نوفمبر 2021 10:01 م
لميس الحديدى عن موجة الطقس السيئ: "الشتاء داخل علينا تقيل وبقوة السنة دى" الإعلامية لميس الحديدى
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الإعلامية لميس الحديدى على موجة الطقس السيء التى ضربت محافظات الدلتا والقاهرة الكبرى اليوم قائلة: الشتاء داخل علينا تقيل جداً السنة دى كما هو واضح.. أمطار غزيرة ورياح باردة مصحوبة بأتربة فى ذات الوقت ".

وتابعت لميس الحديدى خلال حلقة اليوم من برنامج " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON"قائلة :" محافظات السواحل الشمالية والدلتا أخدت النصيب الاكبر من موجة أمطار الطقس السيء خاصة مطروح والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية لكنها ايضاً وصلت القاهرة الكبرى والجيزة بالأخص التى شهدت أمطاراً غزيرة ".

وأكملت الإعلامية لميس الحديدى: "إحنا فى أكتوبر كان عندنا مطر شديد بعد العصر ثم توقف وعاد بعد ذلك مستمراً فى هطوله حتى منذ قليل... كده الشتا دخل علينا بقوة وتعطلت الدراسة فى عدد من المحافظات غداً.. وكده الشتاء دق البيبان".

وأضافت : " كيف تصرفت المحافظات فى هذه الموجة ؟ الميزة فى هذه المرة هى المتابعة المستمرة للمحافظات مع الارصاد الجوية ومركز التنبؤات الامر الذى جعلها تستعد وتتعامل بمستوى معقول جداً ".

وكانت كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى السحب الرعدية الممطرة الآن تؤثر على مناطق متفرقة من شمال ووسط سيناء يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وتابعت هيئة الأرصاد: ومازالت الإسكندرية تحت تأثير السحب الرعدية الممطرة مع استمرار السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على الدلتا والوجه البحرى والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

ويشهد اليوم السبت، حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، كما تنخفض درجات الحرارة ليسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية معتدل جنوب سيناء وجنوب الصعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة