فيوتشر يستأنف تدريباته استعداداً لإنبى

السبت، 20 نوفمبر 2021 02:30 ص
فيوتشر يستأنف تدريباته استعداداً لإنبى فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف فريق فيوتشر، تحت القيادة الفنية لعلي ماهر، اليوم السبت، تدريباته استعداداً لمواجهة إنبي، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام.

من جانبه، أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي بنادي فيوتشر، أن الفريق ما زال فى بداية مشواره بالموسم الحالي، وعامل الوقت هو العقبة الوحيدة لتطور الفريق، وأشار السقا إلى أن كل مباراة تزيد لاعبي الفريق خبرات وصلابة وتناغم في لقاءات الدوري، وقال السقا: "ما زلنا فريقا حديث التكوين، وعامل الوقت هو العقبة الوحيدة لتطور الفريق، لكن مع كل مباراة يزداد لاعبو الفريق خبرات وصلابة، ومع الانتصارات ترتفع أيضا مستويات الثقة".

وأوضح أن الصفقات الجديدة كان هدفها تدعيم الفريق بلاعبين في مستوى متقارب وإشعال المنافسة في جميع المراكز، مؤكداً أن بدلاء الفريق لديهم أيضاً خبرات وقدرات رائعة.
 
وأضاف المدير الرياضي لفريق فيوتشر، "كريم نيدفيد من مكاسب المباراة أمام إيسترن كومباني ولعب في مركز الوسط المدافع بجانب تحوله إلى مركز الظهير الأيمن".
 
وأشاد عبد الظاهر السقا بتألق مروان محسن مهاجم الفريق في مباراة إيسترن كومباني وتسجيله هدف في فوز فريقه، وأكد السقا أن مروان محسن استعاد الثقة وسجل هدفين في 4 مباريات، موضحاً أن إضاعة الفرص ليست أزمة لأنه سيسجل.
 
وأوضح أن مباراة إيسترن كومباني لم تكن سهلة في وجود مدرب جديد بخبرة علاء عبد العال، وقال عبد الظاهر السقا، إن محمد عبد المنعم مدافع الفريق لاعب مميز واستطاع أن يظهر بصورة جيدة في بداية مشواره مع الفريق، وأكد أن عبد المنعم من أفضل المدافعين حالياً في بطولة الدوري موضحاً أن انضمامه للمنتخب الوطني في الفترة القادمة أمر وارد، وقال السقا: قد نري لاعب أو اثنين من فيوتشر في منتخب مصر خلال الفترة المقبلة"، وأشار إلى أن أيمن الصفاقسي لاعب مميز والفوز بخدماته جاء بعد صراع مع النادي المصري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة