فلورنتينو بيريز يخلد ذكرى زيدان وراموس وفاران فى ريال مدريد

السبت، 20 نوفمبر 2021 01:09 م
فلورنتينو بيريز يخلد ذكرى زيدان وراموس وفاران فى ريال مدريد فلورنتينو بيريز
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني بالثلاثى زيدان وسيرجيو راموس وفاران، حيث أراد تخليد ذكرى الذين لم يعودوا فى ريال مدريد.

وقال بيريز فى الخطاب الافتتاحي للجمعية العمومية، "أريد تكريم ثلاثة أساطير عن هذا النادي، أولاً زين الدين زيدان، مسيرته كلاعب وكمدرب كانت مثالية، إنه أسطورة كرة القدم العالمية، وسيرجيو راموس قائدنا الأبدي، أفضل دفاع فى التاريخ، لقد قضى 16 عاما في مدريد، رجل العاشرة، من أعظم شعاراتنا أسطورة ريال مدريد، ورافائيل فاران، وصل وهو طفل، هذا منزله حيث فاز بـ 18 لقبا".

كما أشاد بيريز بـ بابلو لاسو، المدرب الحالي لفريق ريال مدريد لكرة السلة، وفيليبي رييس، الذي تقاعد هذا العام والذى سيكون سفير النادي الملكي.

وأضاف رئيس ريال مدريد، "في هذه الدورة من النجاحات، كان بابلو لاسو، أسطورة كرة السلة الأوروبية، مهمًا للغاية لقد أصبح المدرب الذي حقق أكبر عدد من المباريات والأكثر انتصارات في تاريخ ريال مدريد".

وتابع بيريز، "إنه رمز لريال مدريد ومثال على التفاني والشغف هناك 17 موسما هنا، 1046 مباراة و 23 لقبا مع ريال مدريد، أريدك أن تعرف أنه سيستمر معنا".

ودعا مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لجمعية عمومية غيرعادية اليوم، السبت، لمناقشة ملف زيادة الديون وتمويل الأعمال التى لم يتم تضمينها فى البداية. وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة ريال مدريد ستطالب أعضاءها اليوم، السبت، فى الجمعية العمومية المقرر إجراؤها بجناح كرة السلة، زيادة الديون وتمويل الأعمال التى لم يتم تضمينها في البداية، والتى سيتم تخصيصها بشكل حصرى لاستكمال أعمال ملعب "سانتياجو برنابيو".

فيما يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة غرناطة غداً، الأحد، على ملعب "لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة