المقاولون يطوى صفحة الأهلي استعداداً للإسماعيلي فى الدورى

السبت، 20 نوفمبر 2021 04:00 ص
المقاولون يطوى صفحة الأهلي استعداداً للإسماعيلي فى الدورى المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، صفحة مباراة الأهلي استعداداً للقاء المقبل فى الدوري العام أمام الإسماعيلي الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام والتي تقام باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

من جهته أكد المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن الفريق لا يفكر فى ضم لاعبين جدد فى الميركاتو الشتوى يناير المقبل، وقال عادل فى تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم"، لم نفكر فى ضم صفقات جديدة لدينا مجموعة من اللاعبين المميزين بعد التدعيمات الصيفية ولا نفكر فى أى إضافات خلال يناير.

وأضاف عضو المقاولون متحدثاً عن رأيه فى انطلاقة الفريق بالدوري، بداية الفريق فى الدورى مقبولة إلى حد ما ولا نريد الحديث عن الظلم التحكيمى للمقاولون العرب، لكن النتائج مقبولة حتى الآن.

كما كشف المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، حقيقة دخول النادى فى مفاوضات مع عمار حمدي لاعب النادي الأهلي لضمه إلى صفوف الفريق في يناير المقبل على سبيل الإعارة.

وقال عادل فتحى فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، عمار حمدى لاعب كبير وإضافة لأي فريق، ولكن لم ندخل فى مفاوضات معه إطلاقاً، هدفنا الآن هو منح لاعبي الفريق فرصة للمشاركة أولاً.

وأضاف عضو مجلس المقاولون، لم نخض سوى 4 مباريات فى الدوري، هناك لاعبون لم يحصلوا على فرصة ولدينا لاعبون مميزين ينتظرون المشاركة، لذا لم نفكر فى تدعيمات خلال يناير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة